Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
طريقة فتح جوال الاندرويد اذا نسيت كلمة المرور - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

طريقة فتح جوال الاندرويد اذا نسيت كلمة المرور

تعتبر أقفال الشاشة على الهواتف الذكية طريقة للحفاظ على خصوصية محتويات جهازك في عصر عندما يكون لديك معلومات شخصية ومهنية ومالية على هاتفك ، أصبح قفل هاتفك المحمول ضرورة لا غنى عنها .

ولكن ماذا إذا نسيت رمز المرور الخاص بهاتفك ؟ فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استعادة الوصول إلى هاتف اندرويد إذا نسيت كلمة المرور .

قبل المتابعة ، من الحكمة الانتظار قليلاً للتأكد من أنك نسيت رمز المرور فعليًا وعلى عكس جهاز iPhone ، الذي اعتاد على تمييز رموز مرور من أربعة أرقام ونقل مؤخرًا إلى رموز من ستة أرقام ، يتيح لك Android اختيار أي عدد من الأرقام لرقم التعريف الشخصي .

اولا فتح مع ميزة Smart Lock القفل الذكي

Smart Lock هي ميزة اندرويد تتيح لك تحديد شروط معينة لتتجاوز أمان شاشة التأمين ستجدها ضمن الإعدادات> الأمان والموقع> Smart Lock.

يتعين عليك إدخال كلمة مرور التأمين الحالية لإجراء تغييرات على هذا الموضع بعد ذلك ، يمكنك اختيار خمسة خيارات ممكنة لإلغاء قفل هاتفك الذكي بدون كلمة مرور :

  1. ميزة “اكتشاف الجهاز أثناء حمله” : يشعر الهاتف بأنك تحمله يبقى تلقائيًا بدون قفل أثناء وجوده معك.
  2. الأماكن الموثوقة : تستخدم موقعك لإلغاء قفل هاتفك عندما تكون بالقرب من العنوان الذي حددته .
  3. الأجهزة الموثوق بها : تحافظ على إلغاء قفل جهازك عند الاتصال بجهاز بلوتوث موثوق به ، مثل جهاز تعقب اللياقة البدنية أو السيارة .
  4. وجه موثوق به : يستخدم التعرف على الوجه لإلغاء قفل هاتفك ولكن يجب أن تعرف أن تقنية التعرف على الوجه هذه تغزو خصوصيتك .
  5. المطابقة الصوتية : يفتح هاتفك عندما يسمع صوتك الموثوق به.

إقرأ أيضا في لحن الحياة ⇐ تحميل تطبيق Lucky Patcher Apk أحدث نسخة

إذا كنت قد أعددت بالفعل واحدًا أو أكثر من هذه الخيارات قبل أن تنسى كلمة مرورك ، فيمكنك استخدامها للرجوع إلى هاتفك وفتحه ومع ذلك ، لا يمكنك تغيير إعدادات Smart Lock أو كلمة المرور بدون إدخال كلمة المرور الحالية وبالتالي ، قد تحتاج إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع ، ولكن يمكنك على الأقل حفظ كل شيء أولاً.

ثانيا خيارات لأجهزة سامسونج

تقدم شركة Samsung طريقتين لإعادة ضبط رمز القفل الخاص بك إذا نسيته :

استخدام رقم التعريف الشخصي pin للنسخ الاحتياطي (إصدارات Android القديمة فقط)

إذا كان لديك هاتف Samsung قديم يعمل بنظام Android 4.4 KitKat أو إصدار سابق ، فربما تكون قد عينت رقم تعريف شخصي احتياطيًا بعد إدخال كلمة المرور أو النمط الخاص بك بشكل غير صحيح ، اتبع الخطوات التالية:

  • انقر على خيار PIN للنسخ الاحتياطي إذا كان بإمكانك تذكرها.
  • اكتب رمز PIN ، ثم انقر فوق تم.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى إعدادات “إلغاء قفل الشاشة” لإعادة ضبط نمط قفل الشاشة.

البحث عن جهازي (جميع إصدارات Android)

بالنسبة لجميع أجهزة سامسونج توفر لك سامسونج ميزة تتيح لك إمكانية إدارة الجهاز عن بُعد في حالة فقده ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Samsung على هاتفك ، ويجب أن يكون لديك اتصال Wi-Fi أو اتصال بيانات الجوّال.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة ⇐ طريقة إختراق حساب جوجل gmail.com وكيفية الحماية من الاختراق

لإعادة ضبط رمز المرور الخاص بالهاتف من خلال “البحث عن هاتفي الجوال”:

  • افتح findmymobile.samsung.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونج الخاص بك.
  • انتقل إلى خيار إلغاء قفل جهازي واتبع التعليمات.
ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد