Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
طريقة معرفة إن كان تم حظرك على WhatsApp - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

طريقة معرفة إن كان تم حظرك على WhatsApp

كان WhatsApp غامضًا بشأن إخبار مستخدميه إذا تم حظرهم لأنه يهدف إلى الحفاظ على خصوصية المستخدمين، لا يخبرك تطبيق المراسلة بشكل واضح ما إذا كان قد حظرك شخص ما، ولكن هناك بعض المؤشرات لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك من خلال وضع WhatsApp المملوك لـ Facebook بعض المؤشرات للتحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق المراسلة. إليك كيفية معرفة إن كان تم حظرك على WhatsApp.

كيفية معرفة إن كان تم حظرك على WhatsApp:

التحقق من آخر ظهور / حالة متصل:

تتمثل إحدى أسهل طرق التحقق من ذلك في البحث عن آخر حالة تمت مشاهدتها أو حالة الاتصال بالإنترنت في نافذة الدردشة. ومع ذلك، قد يكون من الممكن أيضًا ألا ترى آخر ظهور لهم لأنهم ربما قاموا بتعطيله من الإعدادات.

التحقق من صورة الملف الشخصي:

إذا قام شخص ما بحظرك على WhatsApp ، فقد لا تتمكن من عرض صورة ملفه الشخصي. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على عرض صورة ملف تعريف الشخص وتم حظرك، فقد لا تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي المحدثة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيفية نقل رسائل WhatsApp إلى Telegram

كيفية تغيير رقم هاتف WhatsApp دون فقدان الدردشات

إرسال رسالة إلى جهة الاتصال:

إذا أرسلت رسالة إلى جهة الاتصال التي حظرتك، فستتمكن من رؤية علامة اختيار واحدة على الرسالة، بدلاً من علامات الاختيار المزدوجة أو علامات الاختيار المزدوجة الزرقاء (المعروفة أيضًا باسم إشعار القراءة).

إجراء اتصال مع جهة الاتصال:

قد لا تتمكن من الوصول بجهة الاتصال، ومع ذل ، قد يحدث ذلك أيضًا إذا لم يكن لدى متلقي المكالمة اتصال بالإنترنت.

إنشاء مجموعة على WhatsApp:

إذا حاولت إنشاء مجموعة مع جهة اتصال تشك في أنها قد تكون قد حظرتك، فإن متابعة عملية إنشاء المجموعة سينتج عنك وجودك وحدك في تلك المجموعة.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد