الأربعاء, سبتمبر 22, 2021
الرئيسيةحوادث و جرائمطفلة في كيس بلاستيكي بسكين في ظهرها
حوادث و جرائمقصص وعبر

طفلة في كيس بلاستيكي بسكين في ظهرها

الكثير يشتهي رائحة الأطفال ويتمنى أظافرهم، وهناك من يقسو بلا رحمة وكأنهم ذنب عليه التخلص منه.. كان “بينايو” منشغلًا في صالته الرياضية يتدرب.

عندما سمع صوت صراخ وبكاء مؤلم لطفل، خرج يبحث عن الصوت، ليجده صادرًا من كيس بلاستيكى.

كانت الطفلة المسكينة التي لم يتعدَ عمرها يومين تصرخ بحرقة عندما عثر عليها مدرب جيم يدعى «دييجو سيباستيان بينايو» 31 عامًا في جادة كوستانيرا أويستي في بوساداس بالأرجنتي.

وكانت المفاجأة عندما فتح الكيس، فقد نزلت عليه الصدمة كالصاعقة عندما وجد أمامه طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل كيس بلاستيكي، ومطعونة بـ سكين في ظهرها.

عثر على سكين صدئ تم طعن الطفلة المسكينة التي لا تملك قوة الدفاع عن نفسها به في ظهرها، حيث كانت ملفوفة في بطانية باللونين الوردي والأزرق، لكنها تبكي وتظهر عليها علامات الحياة.

يعتقد الضباط أن والدة الطفل أنجبتها في مستشفى الدكتور رامون ماداراجا تريبل، قبل أن تذهب إلى شارع قريب وتطعنها بقسوة ثم تتركها.

واكتشف المسعفون بعد ذلك أنها مصابة بسلسلة من الجروح بالسكاكين، بالإضافة إلى الجرح الذي أصاب ظهرها، حسب موقع كلارين الإخباري.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

 أكثر المنازل المسكونة في بريطانيا 

من هو الجن العاشق ؟ 

لماذا لم يذكر أسم هامان وزير فرعون في التوراة والإنجيل؟ 

بركان كواه آيجن ينفث لهبه الأزرق

سراديب الموتى في باريس أو Catacombs

آمي دوريس تتهم ترامب بالاعتداء عليها

لوحة الطلاء المسكونة

عمال المستشفى اطلقوا  عليها اسم إسبرانزا، ويعني “الأمل”، وقال المتحدث باسم مستشفى الدكتور فيرناندو باريرو، لصحيفة “كرونيكا” إن حالة الطفلة “مستقرة حاليًا” وستنجو من إصاباتها، مشيرا إلى أن جروح الطعنات كانت في الغالب سطحية ولم تتلف أي أعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *