Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
عبارات وأدعية مميزة عن يوم الجمعة - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

عبارات وأدعية مميزة عن يوم الجمعة

أجمل الحالات لوسائل التواصل عن يوم الجمعة 

‏يعد يوم الجمعة من الأيام المميزة دينياً عند المسلمين وهو ثالث أعيادهم بعد عيد الفطر والأضحى كما أنه له فضل عظيم وفيه ساعة مستجابة للدعاء كما أن ورد فيه حديث عن فضله فقال رسول الله ﷺ :«إن من أفضل أيامكم يوم الجمعه فأكثروا عليَّ من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة عليَّ»

-‏اللهم في💞 يوم الجمعة💞 اشف مرضانا، وعافنا واعف عنا، وأحسن خاتمتنا يارحيم .

ـ اللهم في يومَ الجمعة ‏ ارحم من لا شمس تُشرق عليهم ولا قمر يُضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم واسقهم بفيض من جنتك💖.

ـ اللهم إنّا نسألك في يوم الجمعة أن تبدّل ذنوبنا  إلى حسنات و همومنا إلى أفراح وأحلامنا إلى واقع💜.

ـ -‏وفي ليلة الجمعة: اللهُـم لا تصُب في قلبي ذرة يأس وإجعل أملي بك وحدك يارب 💟، وأعوذُ بك من سوء حظي.

ـ الكَهف عصمتُكُم مِن الفتَن فَلا تجعَلُوا الجُمعة تذهبُ دُونَ قِرائَتها💙جمعة مباركة 💙.

ـ ‏اللهم في يوم الجمعة، اجبر خواطرنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا، واشرح صدورنا💝، ويسر أمورنا ◟︎💕.

ـ ساعات مباركة في يوم الجمعة💜 لا نعلــم خفاياها لكنننـا نعلـم من مدبرها ونثـق به ربنا اكــتب لنا ولمن نحبهم الخيـر والقبول فيها.

ـ اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة أدعية ‏تستجاب😍 وذنوب تغفر وحاجات تقضى ‏وأمنيات تتحقق، 🌺اللهم أغفرلنا وارحمنا يارب .

ـ في يوم الجمعة: 💟 اللهم تجعلنا من الذين تغيرت  أقدارهم للأحسن، ولا تحرمنا ما نطمح إليه، ولا تصعب علينا أمرًا، وأرزقنا حظّ الدنيا ونَعيم الآخرة.

ـ ‏اللهم في يوم الجمعة💛 قرب ما تراه خيراً لنا وابعد عنا ما تراه شراً لنا اللهم صل وسلم على نبينا محمد💕.

إقرأ أيضاً في لحن الحياة

ماهي الليالي الوترية لرمضان 2021 ؟؟ ومامعناها ؟؟

ما أهمية الأرقام على جانب الطرق السريعة في السعودية

 فوائد و فضل تلاوة سورة الكهف في يوم الجمعة

ـ  اللهم في يوٰم الجمعة اجمع قلوبنا على حبك ‏وٰاجمع جوارحنا على طاعتك  وٰلـا تحرمنا عفوٰك وٰرحمتك وٰ الـإجابة لمن دعاك 💜. 

ـ اللهم  نسآلك في صباح  الجمعة أن تمسح عنا أوجاعنا وتنير ظلمات ليالينا ♥ اسقنا فرحاً وارزقنا من كل  مداخل الخير.. 🌺جمعة مباركة🌺.

ـ اللهُمَّ في يوم الجمعة ارزقنا حلو الحياة 🌷و خير العطاء و سعة الرزق و راحة البال و لباس العافية ، و حسن الخاتمة…💚جمعه مباركة💚 

ـ اللهم في يوم الجمعة 💘 أجعلنا من الذين تغيرت أقدارهم للأحسن ولا تحرمنا ما نطمح إليه ولا تصعب علينا أمراً وأرزقنا حظ الدنيا ونعيم الآخره ودخلنا الجنة يا ربيع💖. 

ـ  ‏ وفي صباح يوم الجمعة اللهم جبراً يعيد لقلوبنا الحياة والأمل وراحة تنشر السكينة والطمأنينة في صدورنا🌺  ربــــي اجعل الأقدار الحلوة تـرافق دروبنــــا دائماً. 

صباح الامل بالله💜.. صباح التوكل على الله .

ـ وفي يوم الجمعة يارب بُشرى تشبه الغيث😍، وفرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء💝.

ـ اللهم في يوم الجمعة 🌹ارحم من ضمه التراب واشفِ من انهكه الوجع وأغث من أثقله الهم واهدِ من غرته الدنيا. 

ـ ربي: في يوم الجمعة 💙أسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم اللهم ارحمنا إذا صرنا الى ماصاروا إليه تحت التراب 🌷.

ـ ‏اللهم اكتب لنا في آخر ساعة من يوم الجمعة رضااك والجنة 💛واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين والمسلمات اجمعين وارزقهـم من رزقك وسعة رحمتك وتوفيقك🎈.

ـ ‏اللهم في يوم الجمعة🌹 ارحم من توسدت أجسادهم الأكفان و اختلطت عظامهم بالتراب، اللهم اجعل قبورهم خير مسكن تغفو به أعينهم💚 .

 ‏-اللهم في صباح يوم الجمعة نسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل، 🌷اللهم درباً لاتضيق به الحياة وقلباً لايزال منه الامل اللهم أمنية تفرح قلبي،وتوبة تجلي همي،وتوفيقاً ينير دربي،وبركة تلازم عمري، وعملاً يرضيك عني، يارب أدعوك أن تصلح حالي وتحقق ما في بالي وأسألك الفردوس الأعلى من الجنة💙.

ـ ‏اللهَم في يوم الجمعة💕 أنزل شفائك على من مسّهم الضُر ، يارب أشفي مصطفى فوزى وكل مريض لا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين..

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

لينا الأحمد
لينا الأحمد

ـ هل تدركون معنى أنكم تعبدون رباً يعذب في حبس قطة ويغفر في سقيا كلب؟

المقالات: 368

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد