الجمعة, أغسطس 17, 2018
الرئيسيةالحقيبة الطبيةفوائد الثوم المذهلة تعرف معنا على الثوم
الحقيبة الطبيةشروحات عامةصحةمعلومات عامة

فوائد الثوم المذهلة تعرف معنا على الثوم

الثوم يقضي على حب الشباب.
قد لا يكون عنصرا رئيسيا في دواء حب الشباب، ولكن الثوم يكون علاج طبيعي كبير لإبعاد العيوب القبيحة. المواد المضادة للاكسدة لها تقتل البكتيريا، لذلك فرك شريحة من الثوم  على بثرة لعلاج موضعي فعال.
الثوم يمنع ويعالج نزلات البرد.
جرعة يومية من الثوم في الوصفات الخاصة بك يمكن أن تستفيد الجهاز المناعي الخاص بك، في محاولة يحتسى الثوم المفروم أو المفروم حاد في الماء الساخن لعدة دقائق. يمكنك إضافة قليلا من العسل أو الزنجبيل لتحسين طعم.
الصدفية تهدئة مع الثوم.
 الثوم أثبتت خصائص مضادة للالتهابات، يمكن أن يكون مفيدا في تخفيف تفشي الصدفية . حاول فرك زيت الثوم قليلا على المنطقة المصابة للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الطفح الجلدي.
السيطرة على وزنك مع الثوم.
الثوم يمكن أن تساعدك على السيطرة على وزنك، وفقا لخبير التغذية سينثيا ساس، الذي استشهد دراسة أظهرت الفئران تناول نظام غذائي غني بالثوم خفض وزنهم ومخازن الدهون. للاستفادة من هذه الفائدة، في محاولة لطهي الطعام مع الثوم يوميا.
علاج قدم الرياضي مع الثوم.
مع خصائصه المضادة للفطريات، وبعض الناس أقسم أن فائدة الثوم هو قدرته على تخفيف القدم حكة الرياضي. نقع قدميك في حمام من الماء الدافئ والثوم المسحوق.
ابعاد البعوض عن طريق الثوم
العلماء ليسوا متأكدين لماذا، ولكن البعوض لا يبدو انه يحب الثوم وزيوته الطيارة. ووجدت إحدى الدراسات في الهند أن الناس الذين يفركون الثوم على أذرعهم وساقيهم ابعد عنهم كل الحشرات المزعجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *