الرئيسيةعالم المرأةكيفية إتقان الكونتور في 4 خطوات سهلة
عالم المرأة

كيفية إتقان الكونتور في 4 خطوات سهلة

يمكن أن يكون لمشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية حول “كيفية الكونتور” تأثير مختلف تمامًا على حالتك المزاجية عن تعلم كيفية تنفيذ المظهر على نفسك. إن معرفة المنتجات التي يجب استخدامها وأين تضع على كل منها  وجهك  ليس واضحًا دائمًا. ولهذا قررنا استدعاء محترف.

آش كيه هولم هو العقل المدبر وراء الإطلالات المنحوتة ذات الوجه النضر لشاي ميتشل وكاميلا كابيلو و- الكونتور-فلوينر نفسها- كيم كارداشيان. لقد قامت بتفصيل نصائحها للحصول على مظهر مكياج يومي منحوت ،قبل البداية بوضعها عليكي أن تقومي ب: استرخ ، أنفاس عميقة – العملية ليست سوى أربع خطوات. ستحتاجين إلى مستحضرات العناية بالبشرة وكريم الأساس ، وبرونزر أغمق بدرجتين من لون بشرتك ، وكونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك.

البرونز الخاص بك هو ما ستستخدمه لتحسين زوايا وجهك ، وعندما يتعلق الأمر باختيار قوامه ، يلاحظ هولم أن المساحيق يمكن أن تكون أكثر تسامحًا من الكريمات. وتقول: “إذا لم تكن معتادًا على استخدام الكريمات ، فقد يتحول ملمسها إلى موحل سريعًا ، وقد لا يدوم طويلاً إذا لم يتم ضبطه بشكل صحيح”.

من ناحية أخرى ، يمكن لمنتج كريم أن يمنح البشرة مظهرًا أكثر نضارة – خاصة إذا كانت بشرتك جافة. يقول هولم: “إذا كانت بشرتك جافة ، ستقع في حب البرونزر الكريمي بمجرد أن ترى كيف تبدو بشرتك رطبة وملمسها”. احتفظي بإسفنجة مبللة (مثل بيوتي بلندر الأصلي) لمزج هذا المنتج.

بمجرد اختيار أدوات النحت ، ابحث عن لون التظليل. يقترح هولم استخدام خافي عيوب أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك ، مثل Kosas Revealer Concealer ، الذي يتميز بتركيبة سهلة الدمج وخفيفة الوزن لا تتجعد ، امنح بشرتك تدليكًا سريعًا للوجه ، والذي يمكن أن يساعد في التصريف اللمفاوي ، مثل تصريف السوائل الزائدة الساكنة من منطقة يمكن أن تسبب الانتفاخ. يقول هولم: “عند تدليك وجه زبائني ، أحب استخدام لمسة استرخاء ناعمة أثناء رفع الوجه في اتجاه تصاعدي مستمر لمنحه رفعًا صغيرًا”. بعد تدليك وجهك ، ضعي كريم الأساس كالمعتاد.

الخطوة الأولى:

ضعي البرونزر الخاص بك على أجزاء وجهك التي ترغبين في تحديدها. يقول هولم أن هذا يمكن أن يكون على طول خط الشعر وعظام الوجنتين وجوانب أنفك وخط الفك. تلاحظ “كلما كانت اللمسة أخف ، كان ذلك أفضل”. لديها بعض الإرشادات عندما تقوم بنحت هذه المناطق: خط الشعر: امسحي المنتج بحركة ذهابًا وإيابًا على طول خط شعرك لبناء اللون. يقول هولم: “أثناء انتقالك إلى منتصف الجبهة ، خفف من ملمسك للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب”. اتبع نفس الأسلوب عند الانتقال إلى المعابد.

الخدود: ابتسم قليلاً ، واستخدم تفاحة خدك كدليل عند تحريك الفرشاة على خديك. Jawline: ظل خفيفًا أسفل الفك وفوقه قليلاً.

الخطوة 2:

يقترح هولم وضع بضع نقاط من خافي العيوب على النقاط العالية من وجهك ، بما في ذلك جسر أنفك ومركز جبهتك وأعلى عظام وجنتيك والمناطق المحيطة بفمك (مثل زوايا شفتيك وما فوقها. قوس كيوبيد).

الخطوة 3:

امزجها استخدم Beautyblender مبللة أو فرشاة بزاوية كثيفة لمزج مظهرك. إذا كنتِ تستخدمين الإسفنج الوردي الثقيل ، انقريها على مكياجك بحركات دائرية لإذابة مكياجك في كريم الأساس. إذا كنت تستخدم فرشاة ، امسحها ذهابًا وإيابًا حتى يصبح مظهرك متساويًا.

أقرا ايضا في موقع  لحن الحياة

 حل مشكلة تعطل منفذ ال USB في الأجهزة المحمولة 

أسباب نغزات القلب

فوائد حبوب اللقاح

الخطوة 4:

ثبّت مظهرك تميل هولم إلى استخدام بودرة التثبيت ومسحوق البودرة لإضفاء مظهر مكياج ، لكنها تستدعي شيئًا واحدًا يجب تذكره: “بشرة كل شخص لها احتياجات مختلفة” “استخدم بودرة تثبيت أقل على البشرة الجافة ، وأكثر على البشرة الدهنية ، وقليلًا بينهما للبشرة العادية.”

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد