Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيفية علاج فقاعات الحروق  - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

كيفية علاج فقاعات الحروق 

قم بغسل الفقاعات والأيدي بالماء الساخن والصابون.
أمسح الفقاعة بالكحول أو اليود.

قم بتنظيف وتعقيم إبرة حادة من خلال تنظيفها بالكحول.

يتم استخدام الإبرة النظيفة من أجل ثقب الفقاعة في العديد من النقاط على حافتها، ويتم ترك حتى يخرج بنفسه من الفقاعة، يجب ترك الجلد في مكانه وعدم إزالته.

قم بتغطية مكان الحرق بمضاد حيوي أو مرهم، وبعد ذلك غطها بضمادة نظيفة.

بعد مرور عدة أيام يتم استخدام مقص وملقط معقمين بالكحول من أجل القيام بقص الجلد الميت، وبعد ذلك قم بتغطية منطقة الحرق بالمرهم وبعد ذلك تغطى بضمادة معقمة ونظيفة.

 ملاحظة 
إن لاحظت وجود علامات تدل على الإصابة بالتهاب مثل سخونة الجلد، أو وجود صديد، أو الاحمرار، أو زيادة الألم، لا بد من مراجعة الطبيب.

أفضل الخلطات التي تستخدم لعلاج فقاعات الحروق🍥

ضع القليل من العدس على النار حتى يحترق، وبعد ذلك قم بطحنه بشكل جيد حتى يصبح كالبودرة، ثم قم بالرش على المكان الذي أصيب بالحرق بشكل مباشر، وتستخدم هذه الطريقة للتخلص من الندوب أيضاً.

ضع أوراق التوت داخل إناء نظيف على النار حتى تحترق، ثم اطحنها ورشها على المكان المصاب بالحرق بشكل مباشر، كما تساعد هذه الطريقة في التخلص من الندوب الناتجة عن الحروق.

انقع الحمص داخل الماء، واتركه ليوم واحد، وفي اليوم التالي ضع القماش النظيف في الماء، ثم ضعه على المنطقة المصابة بالحرق.

🍑🌿 أحضر زيت البابونج، وقم بدهنه على المنطقة المصابة بالحرق ثلاث مرات تقريباً في اليوم الواحد، وسوف تلاحظ نتيجة فعالة في وقت قصير.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد