الرئيسيةعالم المرأةماهو جهاز الإندرومولوجي lpG وأستخداماته؟!!
عالم المرأةعلوم و تكنولوجيا

ماهو جهاز الإندرومولوجي lpG وأستخداماته؟!!

الإندرومولوجي (LPG) لمعالجة تراكم الأنسجة الدهنية الموضعية والسيليولايت ومشاكل عدم تناسق الجسم.

أسئلة متكررة:

تعاني ٨٠% من سيدات العالم من مشكلة السيلوليت في قوامهن، كما وتعتبر الدهون المتراكمة العدو اللدود للجسم الرشيق. تقنية الإندرومولوجي هي الوحيدة حالياً في العالم المصادق عليها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة هذه المشكلة وهي تقنية ثورية غير جراحية وآمنة للتخلص من السيلولايت والدهون الموضعية المتراكمة وإعادة المظهر والملمس الطبيعي للجلد والجسم.

ما هو السليوليت؟

قد يبدو جلد بعض أجزاء الجسم متعرج على شكل قشرة البرتقال، وهذا ما يسمى بالسيلوليت وينتج عن تجمع دهون زائدة وسوائل وسموم تحت سطح الجلد. هذه التجمعات الدهنية دائمه وغالباً لاتستجيب لأي نظام حمية غذائية أو رياضة، كما أن عمليات شفط الدهون لاتؤدي لنتائج مرضيه.

ما هي التقنية المستخدمة في الجلسات؟

جهاز الإندرومولوجي LPG هو جهاز شفط و تدليك عميق غير جراحي مزود بإسطوانات تقوم بتكسير الدهون المتراكمة وتصريفها طبيعيا عن طريق الإخراج الطبيعي للجسم، كما تعمل على إخراج السوائل وتجميعها حول الخلايا الدهنية مما يقلل من السليوليت فيتحسن المظهر الخارجي للجلد. مهما مارستي الرياضة وإتبعتي الأنظمة الغذائية فلا يمكنك التخلص من السيليوليت أو معالجة عدم تناسق مناطق معينة من جسمك إلا بواسطة هذة المعالجة.

هل تشمل المعالجة كافة مناطق الجسم؟

يطبق العلاج على كافة مناطق الجسم باستثناء منطقة الصدر لكن يفضل التركيز على أكثر المناطق إزعاجا في جسمك سواء كانت الأفخاد أو البطن أو الأرداف أو أي منطقة أخرى وذلك لأفضل النتائج.

كم مدة الجلسة؟

مدة الجلسة 35 دقيقة تتمتعي خلالها بتدليك استرخائي عميق بمعدل 2 إلى 4 جلسات أسبوعيا.

متى تبدأ النتائج بالظهور؟

تختلف سرعة ظهور النتائج من شخص إلى آخر بسبب عدة عوامل منها العمر وسرعة الأيض في الجسم (احتراق الدهون) والالتزام بالجلسات والتعليمات المرافقه، لكن بالمعدل تبدأ النتائج بالظهور ما بين الجلسات 6-8 وستلاحظ السيدة التحسن عن طريق تغير حجم الملابس، بمعنى أن الملابس القديمة تبدأ بالاتساع.

ما عدد الجلسات اللازمة وهل هنالك نصائح لتحسين النتائج وتسريعها؟

تتحدد عدد الجلسات الأولية بعد أن تقوم الأخصائية بمعاينة الجسم وتحديد المشكلة لكن لا يمكن تحديد العدد النهائي اللازم قبل البدء بالجلسات بسبب اختلاف استجابة الجسم من شخص إلى أخر. للحصول على أفضل النتائج ينصح بشرب الماء (6-8 أكواب يوميا) والامتناع عن التدخين أو التقليل منه ما أمكن وذلك للتخلص من السموم المتراكمة كما أن الرياضة والغذاء المتوازن يساعدان على تسريع النتائج.

ما هي النتائج المتوقعة وهل تعتبر الجلسات نظام لتخفيف الوزن؟

•تحسن ملحوظ بنسبة 30-70% في مظهر وشكل التكتلات الدهنية والسليوليت.

•إنقاص قياسات الجسم بشكل ملحوظ ونزول سريع في الوزن عند اقتران الجلسات بالرياضة ونظام غذائي حيث تعتبر الجلسات محفز لحرق وتصريف الدهون طبيعيا ولا تعتبر نظام تخفيف وزن لوحدها.

• تنشط الدورة الدموية والليمفاوية وتقلل من تراكم السموم تحت الجلد وبالتالي تنقص من احتباس الماء مما يؤدي للإحساس بالنشاط والانتعاش.

•تحفز إنتاج الكولاجين والإلستين في بشرة الجلد و هما مسؤولان عن الحفاظ على شباب البشرة وإعادة المرونة للجلد.

•تعتبر هذة المعالجة مكمل ممتاز لعمليات شفط الدهون والحل الأفضل للتخلص السريع من وزن ما بعد الولادة وشد الجلد.

هل تستمر النتائج بعد الإنتهاء من الجلسات؟

تستمر نتائج الجلسات إذا حافظت السيدة على نظام غذائي صحي مع ممارسة حد أدنى من الرياضة و شرب الماء كما ويشترط عدم العودة للعادات الغذائية السابقة والتي سببت المشكلة أصلا.

هل هنالك رداء خاص بالجلسات؟

يتم ارتداء لباس خاص لكل شخص لضمان أكبر قدر من الراحة والنظافة والخصوصية.

هل الجلسات مؤلمة؟

المعالجة آمنة جدا ولا تسبب أي مضاعفات وغير مؤلمة بل ويجدها البعض مريحة للغاية. خلال الجلسات ستطلب منك الأخصائية أن تبلغيها في حال حدوث أي إزعاج أوعدم راحة ليتم تعديل الجهاز ليناسبك ويريحك.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد