Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
نصائح للحفاظ على شحن بطارية الهاتف الذكي - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

نصائح للحفاظ على شحن بطارية الهاتف الذكي

كثير من الناس تستخدم الهاتف الذكي .. لأمور كثيرة مثل الالعاب والانترنيت والكميرا فمع كل هذه الإستخدامات قد ينفذ شحن بطارية هاتف و في هذا المقال نستعرض معا أهم النصائح للحفاظ على بطاريت الهاتف من التلف أو نفاذ الشحن منها.

1تشغيل وضع الطيران
إذا كنت متواجد فى أحد الأماكن و ليس بها شبكة ، فوضع الطيران فى هذه الحالة يقلل إستهلاك البطارية ، فالهاتف الذكى فى خلال وضعه العادى فى هذه الحالة ، يقوم بالحث تلقائيا على مصدر الشبكة ، و هو ما قد يعرض بطاريتك للنفاذ.

2الشاشة
درجة سطوع الشاشة و الإضاءة بها تعمل على إستهلاك الكثير من الشحن ، الأمر الذى يعرض البطارية للنفاذ ، فى هذه الحالة يجب تقليل دفة وضوع الشاشة ، فهذا يعمل على إطالة عمر البطارية ، و الحفاظ على الشحن.

3 اغلاق البلوتوث و الواى فاى
تعتبر هذه التطبيقات من الأشياء التى قد تدمر بطاريتك ، لذلك عند الإنتهاء من استعمال الواى فاى أو البلوتوث ، أو أى من التطبيقات الأخرى يجب إغلاقها.

4حذف التطبيقات الغير المرجوة
يعتمد عدد كثير من الأشخاص على تحميل العديد من التطبيقات ، و لا يعرف أنها قد تقلل من عمر بطارية الهاتف ، لذلك قم بحذف جميع التطبيقات التى لا تحتاجها.

5 صوت الشاشة
صوت الشاشة تستهلك الكثير من إستهلاك البطارية ، مما قد يؤدى إلى سرعة نفاذ الشحن الخاص بها ن يفضل أن تلغى هذه الخاصية للحفاظ عليها لأطول مدة ممكنة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد