الأحد, أغسطس 25, 2019
الرئيسيةالحقيبة الطبيةأفضل الوصفات الطبيعية لتنظيف القولون و إزالة الرواسب
الحقيبة الطبيةصحةوصفات طبيعية للجمال و الصحة

أفضل الوصفات الطبيعية لتنظيف القولون و إزالة الرواسب

تعرف عملية تنظيف القولون أو تطهير القولون بالتخلص من السموم و البراز من القولون و الأمعاء كلها، وتحدث هذه بسبب مشاكل الجهاز الهضمي، الجفاف، الحساسية و العادات السيئة لتناول الطعام مما يؤدي الى مشكلة انسداد القولون.

تشمل الأعراض الشائعة لانسداد القولون: الصداع، الغثيان، الإسهال، الإمساك وما إلى ذلك يمكن للشخص استخدام العلاجات المنزلية المختلفة لتطهير القولون تابع معي هذا المقال لتتعرف عليها.

وصفات تنظيف القولون:

الألوفيرا:

تناول عصير الصبار/ جل الألوفيرا المخفف بالماء الدافئ بشكل يومي يساعد في تنظيف قناة القولون ويمكن أيضا أن تستهلك لب الصبار (2 ملعقة شاي) في الصباح قبل الإفطار للحصول على النتائج المرجوة.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

صور غريبة لن تفهمها إلا بعد التركيز

عالم يهودي يعلن إسلامه بعد اكتشافه أن المسلمة هي أطهر امرأة في العالم

أجمل صور صباحية صور صباح الخير رئعة لكل صباح

 

بذور الكتان:

تعمل بذور الكتان على تنظيف قناة القولون بشكل آمن و صحي. كل ما عليك فعله هو خلط بذور الكتان المطحونة بكوب من الماء و شربها على معدة فرغة صباحا او يمكنك شربها من 2 الى 3 مرات يوميا يمكنك اضافة بضع قطرات من عصير الليمون الى هذا المزيج ان كان طعمه غير مرغوب بالنسبة اليك.

الزنجبيل:

يمكنك تناول كوب من الزنجبيل المغلي في الماء عدة مرات في اليوم الزنجبيل يساعد في تنظيف قناة القولون ويعمل على التخلص من السموم و البراز المتراكم في الأمعاء و القولون.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *