السبت, أكتوبر 19, 2019
الرئيسيةالحقيبة الطبيةأهم الوصفات الطبيعية و النصائح لتنظيف الجسم من السموم والمواد الكيميائية
الحقيبة الطبيةصحةمعلومات عامةوصفات طبيعية للجمال و الصحة

أهم الوصفات الطبيعية و النصائح لتنظيف الجسم من السموم والمواد الكيميائية

من وقت استيقاظنا في الصباح إلى وقت ذهابنا إلى السرير ، نتعرض لكثير من السموم الكيميائية في حياتنا اليومية حتى أصغر المهام الروتينية ، مثل تنظيف الأسنان وغسل اليدين ، تجعلنا على اتصال مع السموم الفاسدة التي تضر بصحتنا .

من المستحيل عملياً القضاء على هذه المواد الكيميائية تمامًا ومنع تعرضنا لها في المقام الأول لذا أفضل ما يمكنك فعله هو “التخلص من السموم” وتطهيرها من جسمك يمكنك منع هذه العناصر الخطيرة من التسبب في ضرر أكبر لجسمك وعقلك.

نقدم لك مجموعة من النصائح والوصفات الصحية ، والتي قد يفاجئك بعضها! تحقق منها لتجديد شبابك والتوهج باللون الوردي للصحة.

1. حبوب الفحم المنشط

تساعد جودة الكربون الماصة في التخلص من جميع العناصر الضارة من جسمك يمكنك تناول حبوب الفحم إما بعد / قبل وجبات الطعام إذا كنت تعاني من أي حالة طبية ، فاستشر طبيبك قبل تناول حبوب الفحم .

2. شرب المزيد من المياه

إذا كان هناك مشروب صحي طبيعي واحد يعمل العجائب عندما يتعلق الأمر بتقليل تأثير السموم على الجسم ، فهذا المشروب هو الماء !

تناول الكثير من الماء والعصائر لمساعدة جسمك على مقاومة المواد الغريبة الضارة تناول كمية جيدة من الماء يساعد في طرد السموم من الجسم يمكنك أيضًا إضافة خل التفاح إلى أول كوب من الماء في الصباح .

3. استبدال كل ما هو صناعي و كيماوي بالعضوي الطبيعي

تطور الجنس البشري فيما مضى في العصور القديمة في بيئة طبيعية وعضوية وخالية من المواد الكيميائية حتى في عالم اليوم الحديث والحضاري ، لا يزال جسدنا يتوق إلى الطبيعة.

سواء كان ذلك طعامًا أو هواءًا أو ملابسًا لهذه المسألة – يمكنك الاختيار بين الخيارات العضوية في حياتك اليومية حاول طلب المزيد من المعلومات حول الخضروات والدواجن والأقمشة التي تستخدمها قم بالبحث عن المنتجات التي تمت زراعتها واستزراعها بشكل طبيعي ، دون استخدام المواد الكيميائية الضارة.

إقرأ المزيد على لحن الحياة

شرح زمن المضارع المستمر مع الأمثلة تعليم اللغة الانجليزية الدرس 37

وصفات طبيعية رائعة للتجميل باستخدام البقدونس

تنزيل أفضل 3 محاكيات أندرويد على الكمبيوتر

ما هي ديدان البطن وما أعراض الإصابة بها و طرق علاجها

4. التخلص من السموم من خلال التدريبات

حسنًا ، إن التخلص من الدهون ليس هو السبب الوحيد الذي يجعلك تمارس التمارين بانتظام التعرق هو أيضًا وسيلة رائعة لإلقاء السموم من جسمك! يمكنك الذهاب إلى جلسة الساونا وسترى الفرق الذي يحدثه على بشرتك وصحتك بشكل عام.

5. الهواء النقي والنظيف

تجنب استخدام عصي البخور وطاردات البعوض المصنوعة من المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية والمطهرات السامة أنها تضر أكثر مما تنفع! كلما كان الهواء أكثر نظافة كان ذلك أفضل لصحتك من الجيد أن يكون لديك نباتات محفوظ بوعاء في المنزل أيضًا ، حتى تتمكن من استنشاق هواء منعش مليء بالأكسجين.

6. الابتعاد عن السكريات المكررة

المحليات الصناعية هي السبب الرئيسي للعديد من أمراض الحياة بالإضافة إلى ذلك تسبب حظر المواد السامة وحبسها في جسمك بدلاً من طردها حاول زيادة تناول السكريات الطبيعية مثل الفواكه والعسل.

7. ابدأ يومك مع فنجان شاي أخضر

لا تساعد المشروبات التي تحتوي على الكافيين في التخلص من السموم من الجسم الى جانب ذلك ، يمكن أن القهوة غير المصفاة تفاقم مستويات الكوليسترول في الدم لذا ، بدلاً من ذلك ، لماذا لا تبدأ يومك بفنجان من الشاي الأخضر الطازج؟

8. شرب عصائر الخضروات و الفواكه

العصائر المصنوعة من الخضروات والفواكه لذيذة وصحية وسهلة الصنع إنه نظام صحي رائع لإزالة السموم من جسمك بكأس من عصيرك المفضل على فترات منتظمة.

9. الصوم المتقطع

هل تعلم أن الصيام يتعلق أكثر بالتخلص من السموم بدلاً من فقدان الوزن ؟ حاول الصيام المتقطع لتطهير الجسم من المواد الضارة.

اتخاذ الخيارات العضوية والحفاظ على حياتك خالية من المواد الكيميائية لا تبدو جيدًا فحسب ، بل تشعر أيضًا بالراحة!

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً