Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
المشي بعد وجبة العشاء هل هو فعلا يحرق الدهون أم لا؟! - لحن الحياة

المشي بعد وجبة العشاء هل هو فعلا يحرق الدهون أم لا؟!

انتشرت رياضة المشي بعد تناول العشاء مباشرة محاولة لعدم تخزين مزيداً من الدهون في الجسم، ولكن:

الجسم لا يستغل الطعام كطاقة الا بعد هضمه وامتصاصه، وهذا يعني المشي مباشرة يستغل الطاقة المستمدة من الوجبات السابقة، وليس آخر وجبة تم بعدها المشي مباشرة. .

لذلك ممارسة رياضة المشي بعد تناول الوجبة الدسمة مباشرة لن تفيد في ما تم افساده من نظامك الغذائي، والأفضل إعطاء الجسم الراحة الكافية لمدة ساعتين على الاقل في الهضم ثم ممارسة رياضة المشي.

أوممارسة رياضة المشي قبل تناول الوجبة.

ملاحظة: العديد من الناس يصاب بالخمول بعد تناول الوجبة الدسمة مباشرة، لذلك الأفضل ممارسة رياضة المشي قبل تناول الوجبة لإستغلال أكبر كمية من جلوكوز الدم والجلايكوجين المخزن في الكبد والعضلات، وهذا يعني أن الطعام الذي سيتم تناوله سيتم تخزينه كجلوكوز وجلايكوجين بعيدا عن تكوين دهون جديدة. .

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد