Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيف يطفو الحجر عبر الماء؟ - لحن الحياة

كيف يطفو الحجر عبر الماء؟

إذا كنت من النوع الذي يحب الاستمتاع في الهواء الطلق ، فأنت تعلم بالفعل أن قضاء الوقت مع الطبيعة هو الخيار الأفضل. يقدم العالم الطبيعي كميات لا حصر لها من موارده الخاصة لنا لنستهلكها ونعيش عليها بل وحتى نلعب بها. يأتي أحد أشكال الترفيه التي يقدمها في شكل لعبة جسدية للغاية – تخطي الأحجار.

أولئك الذين يعرفون عن تخطي الأحجار أو فعلوا ذلك في الماضي يعرفون جيدًا أنه مزيج غريب من العمل الجاد والكثير من المرح.

 قد تنظر إلى الأشخاص الذين يقذفون الحجارة وتعتقد أنهم مجانين ، لكن لن يمر وقت طويل قبل أن تبحث أيضًا عن الحصاة المثالية للتنافس مع ربابنة الأحجار الآخرين. لا تكن غيورا جدا. إنهم يرمون الحجارة ، بعد كل شيء!

إنه لأمر مدهش أن ترى تلك الحجارة تتسلل عبر الماء ، ويبدو أنها تقفز 2 أو 5 أو 12 مرة عبر سطح الماء. لكن كيف تفعل ذلك؟ ما الذي يجعل الحجر يتخطى سطح الماء دون أن يغرق بعد الرمية الأولى؟

تخطي الأحجار: اللعبة.

 أن نذهب إلى أبعد من ذلك في علم اللعبة ، دعونا أولاً نشرح اللعبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عنها. نط الأحجار هي لعبة بسيطة تتضمن شيئين أساسيين ؛ حجر أو حصاة وجسم مائي كبركة أو بحيرة.

كما يوحي الاسم ، فإن تخطي الأحجار يتضمن بذل قصارى جهدك لتخطي الحجر من على سطح الماء. ما تفعله هو العثور على حجر أملس مسطح وإلقائه على السطح بزاوية منخفضة بحيث يرتد بدلاً من أن يغرق.

من الناحية المثالية ، يجب أن يتخطى الحجر أكثر من مرة. عادة ما يعاني المبتدئون ، ولكن لكي تكون جيدًا في تخطي الأحجار ، فأنت بحاجة إلى أحجار جيدة وتقنية رائعة. كن صبورا! تدور اللعبة أساسًا حول الحصول على أكبر عدد من عمليات التخطي من حجرك. أي شيء يزيد عن 4-5 جيد جدًا ، لكن أفضل ربابنة الأحجار في العالم يمكنهم الوصول إلى رقم مزدوج!
!

العلم وراء تخطي الأحجار

عندما يسأل الأطفال ببراءة أسئلة خدش الرأس مثل “لماذا السماء زرقاء؟” معظم الآباء لا يديرون سوى بعض الحواشي الخجولة.

ولكن عندما سأله ابن الفيزيائي ليديريك بوكيه البالغ من العمر 7 سنوات عن سبب قيام رمية جيدة بالقفز على بحيرة بدلاً من الغرق ، اعتبر بوكيه السؤال تحديًا. أنتج مجموعة من المعادلات تشرح الفيزياء الكامنة وراء التسلية الشعبية.

تؤثر قوتان رئيسيتان على حجر قفز: الجاذبية ، التي تسحبه إلى أسفل. وترفع ، القوة التفاعلية للماء ، التي تدفع الحجر لأعلى في كل مرة يضرب فيها السطح. إذا كانت قوة الرفع أكبر من قوة الجاذبية فإن الحجر يرتد ؛ وإلا فإنه يغرق.

أفضل أحجار التخطي تكون مسطحة ويجب رميها بشكل موازٍ للماء تقريبًا وبسرعة وتدور. يزيد تسطيح الحجر من قوة الرفع ، وكذلك سرعته. توفر السرعة أيضًا الطاقة اللازمة للحفاظ على ارتداد الحجر. هذه هي نفس العوامل التي تمنع المتزلج على الماء من الغرق. يمنع الدوران الحجر من إمالة وضرب حافة الماء أولاً ، تمامًا كما تعمل الدورات السريعة على تثبيت الدراجة أو قمة الدوران.

السرعة والدوران والحجر الصحيح. هناك عنصر آخر مهم للغاية مفقود في مجموعتك إذا كنت تريد أن تكون خبيرًا في تخطي الأحجار. يقول العلماء ، “سحر”. تقريبيا. حسنًا ، يقول العلماء في الواقع ، “الزاوية السحرية”.

للتخطي ، يجب أن يكون مسار الحجر بزاوية عشرين درجة مع الماء. السؤال هو لماذا عشرين درجة هي أفضل زاوية؟

أقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

الأشعة المقطعية  

فوائد مثيرة للإعجاب عن فول الصويا 

كيفية تحديث النظام في iPhone
من المؤكد أن الحجارة ستتخطى إذا جاءت بزاوية ضحلة ، لكن ليس بعيدًا. قم برميهم بزاوية أكبر من 45 درجة وسيغرقون في الماء بجهد. لذا ، إذا كنت ترغب  في تحقيق أقصى عدد من الارتداد عبر الماء ، فإن 20 درجة هي أفضل زاوية يجب أن تذهب إليها.

هناك أشكال مختلفة للتخطيات والظروف المختلفة ، تمامًا مثل متزلج أو متزلج يختار لوحًا من جعبته لنوع معين من الموجة.
من الأهمية بمكان أن تختار سلاحك بحكمة – يحتوي “Mountain Man” على أحجار على شكل مثلث ومربع ودائرة تناسب جميع المواقف.

لقد طور أسلوبه الخاص في القذف ، والذي يتحدى بطريقة ما نماذج العلم فيما يتعلق بالصيغ المثلى لقشط الحجر.

يفضل شتاينر أن يرمي أحجاره بسرعة 30 درجة على خط أفقي وهمي ، ويدور كتفه إلى الخلف ويجلب ذراعه مثل السوط.
عندما يتم إلقاء الحجر ، يبدو أنه يتجه مباشرة إلى الماء تقريبًا ، إلا أنه بحلول الوقت الذي يصطدم فيه بالمياه ، لا ينزل في الواقع مباشرة ثم يخرج بحوالي خمس درجات.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد