الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةشروحات عامةمعرفة الشخصية من سنة الميلاد وارتباطها بالعناصر الخمسة للحياة
شروحات عامةعالم المرأةمعلومات عامةمنوعات

معرفة الشخصية من سنة الميلاد وارتباطها بالعناصر الخمسة للحياة

سنة ميلادك لها أهمية أكبر بكثير من كونها مجرد وسيلة لحساب عمرك و وفقًا للتقويم الصيني ، فإن الرقم الأخير من عام ميلادك يكشف الكثير عن شخصيتك وحياتك بشكل عام.

يشير كل رقم من 1 إلى 9 إلى أحد العناصر الأساسية الخمسة لفنغ شوي – المعدن والماء والخشب والنار والأرض إن هذه العناصر توصف كيانك أيضًا.

تابع القراءة لمعرفة العنصر الذي تنتمي إليه!

1. العنصر: معدن (0-1)

إذا كان الرقم الأخير من سنة ميلادك هو 0 أو 1 ، فأنت محكوم بعنصر المعدن أنت ترث كل صفات المعدن – المرونة والتركيز الجيد والحاجة إلى المساحة الشخصية أنت متحفظ في الغالب وقد تبدو متفاخرًا ومتطورًا للآخرين أنت مستقل بشدة ولا ترحب بالنصيحة غير المرغوب فيها أنت تحب تقديم المساعدة للناس ولكنك لا تطلبها بنفسك أبدًا.

يحترمك الناس على ما أنت عليه ، ومن المحتمل أن تصبح ناجحًا بسبب طبيعتك الطموحة تحب أن تكون في مكان فخم وتريد تقدير الجمهور ولكنك تريد أيضًا خصوصيتك بأي ثمن أنت تمهد طريقك بحذر شديد وتكره عندما يظهر شخص ما تعاطفًا معك.

يأتي الضعف إليك من علاقاتك مع الناس حيث أنك منتقد وعنيد قد تفشل العلاقات الرومانسية إذا كان شريكك لا يقبل طرقك ويدعمك. أنت تطلب الكثير من شريكك.

2. العنصر: الماء (2-3)

يرمز الماء إلى التقلبات والقدرة على التكيف وبالمثل ، فأنت حساس ومتعاطف وخلاق وبديهي. كشخصية تحب الثرثرة وممتعة ، لديك القدرة الفطرية على تشكيل أفكار الناس من خلال المحادثات. أنت تصنع شريكًا مسيطرًا ؛ ومع ذلك ، دون الهيمنة الريحة و لديك التأثير الساحر والمهدئ للنهر المتدفق ، ومن خلال التقدير ، يمكنك أن تجعل كل من حولك يشعر بالرضا عن أنفسهم. هذا أيضًا يجعلك جديرًا بالثقة ومحبوبًا.

يكمن عيبك في أنك قد تحاول دائمًا أن تبدو جيدًا ، مما قد يجعلك غالبًا مترددًا وغير متقبلًا ومحبطاً تحتاج إلى التأكد من أن شريكك لا يسيء استخدام قوة التسامح الخاصة بك في العلاقات.

إقرأ أيضا في لحن الحياة 

سر النجاح في الحياة الزوجية

طرق تجاوز ضعف الشخصية

معاني الأرقام الروحية angel numbers

3. العنصر: خشب (4-5)

الخشب هو أقوى جزء في الشجرة ، حيث يحتفظ به لعقود ، مما يجعله قويًا بما يكفي لتحمل جميع الظروف المناخية والشدائد أثناء الإزهار تمامًا مثل هذا ، فإن عنصر الخشب يمثل النمو والتقدم. تحب أن تصبح أكثر ثراءً بالخبرات والمعرفة. لديك شخصية ديناميكية ونشطة واجتماعية وإيجابية بشكل عام ، والتي تظل كذلك حتى في الأوقات الصعبة.

من الناحية المهنية ، تثبت أنك صانع قرار ممتاز ومنظم جيد. أنت تحافظ على علاقات جيدة مع الزملاء والأصدقاء لأن لديك عقلًا متفتحًا وتظهر اهتمامك. تهدف في جميع آفاق النمو والتنمية. أنت أيضًا واثق من نفسك وحماية لأحبائك. العلاقات ذات قيمة أساسية بالنسبة لك وتميل إلى منح 100٪ لمساعيك الرومانسية.

ضعفك الوحيد هو أنك تميل إلى الإفراط في العمل ومع ذلك تظل وراء الكواليس ، مما يسمح للآخرين بالقيادة. ومع ذلك ، تذكر – من الأفضل أن تكون واحدًا من بين حشد من المليون على أن تضيع وسط الحشد.

4. العنصر: النار (6-7)

النار ترمز إلى العاطفة والعمل. الأشخاص الذين لديهم 6 أو 7 كآخر رقم في سنة ميلادهم هم مغامرون ، أقوياء ، قادرون على المنافسة ، قلقون ، ومندفعون. إذا كان لديك هذا الرقم ، فأنت تحب فن الإغواء أو إظهار المودة لمن تحب. أنت شخص ذو عواطف كبيرة ، ويتمتع بالعلاقات تمامًا. في مجال عملك ، أنت قائد جيد ، وتحفزك الرغبة في النجاح. أنت تجذب الناس نحوك من خلال أفعالك وشخصيتك القوية وتتفتح دائمًا بأفكار رائعة.

ضعفك الوحيد هو أنك تفقد أعصابك بسهولة وتريد القيام بكل شيء على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تشعر بالتوتر بسهولة لأنك تمتلك قدرة تحمل منخفضة.

5. العنصر: الأرض (8-9)

الأرض ، وهي أيضًا الأرض التي تمنح الكائنات وكل شيء آخر على هذا الكوكب الاستقرار ، ترمز إلى الأمن والثقة والحزم. تهدف إلى الكمال وتكون شخصًا صبورًا وحكيمًا وحذرًا. بعقل واضح ، أنت مستشار جيد للكثيرين. لديك حكمة تسمح للآخرين بالتصالح مع كيانهم الداخلي. أنت أيضًا مسؤول جدًا وتضحي بنفسك. الولاء ، والطبيعة الراسخة ، والبراغماتية ، والقدرة على التعامل المصرفي هي المصطلحات الأساسية التي تحدد هويتك.

أنت تتفوق في الأعمال وتكون أكثر منطقية في اتخاذ القرار ، دون أن تحكمك المشاعر. تحب أن تكون مسيطرًا على حياتك ولا تحب التغييرات غير المتوقعة تمامًا. أنت ملتزم وحذر من الشخص عندما يتعلق الأمر بالعلاقات كما تكره أن يتم خداعك. بمجرد أن تبدأ في الوثوق بشخص ما ، فإنه يصبح جزءًا من حياتك إلى الأبد.

ضعفك هو أنك تريد التحكم في كل شيء في الحياة والاعتماد على المنطق كثيرًا دون الالتفات حقًا إلى حدسك. أنت خائف جدا من التغييرات. عليك أن تترك الحياة تدع كل ما لديها من أجلك.

بالنسبة مع نهاية رقم ميلادي 8 يبدو الوصف مطابق جدا لشخصيتي

الآن بعد أن عرفت عنصرك ، استمتع بفك تشفير نفسك وأحبائك!

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد