الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصل5 من منتجات Fashion-Forward Tech التي سترغب بها لعام 2021
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوبمنوعات

5 من منتجات Fashion-Forward Tech التي سترغب بها لعام 2021

إذا كان الغرض من التكنولوجيا هو جعل حياتنا أسهل ، وأفضل ، وأكثر سلاسة ، وأبسط ، فهي بالتأكيد لابد من تواجدها في حياتنا بشكل يومي.يواجه عشاق الموضة صعوبة في قبول شيء ما في حياتهم إذا لم يكن جذابًا من الناحية الجماليةحتى لو لم يكن المظهر هو الهدف ، وذكي جدا من الناحية التكنلوجيا .تقدم شركة  Fashion-Forward Tech خمسة من المنتجات الرائعة العصرية.

كمبيوتر محمول برستيج 14.

عملت أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بنا لوقت إضافي في عام 2020 ، مما يذكرنا بمدى أهمية الكمبيوتر المحمول الخفيف الوزن الذي يعمل بكفاءة عالية  بنفس القدر من الأهمية؟ العثور على خيار – مثل MSI Prestige سريع الشحن والجديد – مع مظهر خارجي أنيق يتوافق مع أفضل أداء في فئته.

يمكنك الاختيار من بين أربعة ألوان مميزة وأنيقة : Carbon Gray و Pure White و Urban Silver و Rose Pink – لأنه من الممتع أكثر التعامل مع كل شيء في قائمة مهامك باستخدام كمبيوتر محمول يبدو جميلًا حقًا على مكتبك.

جهاز الشحن متعدد الأجهزة

بدلاً من وجود أجهزة شحن عشوائية مخبأة في جميع أنحاء مساحتك ، قم بإنشاء نقطة تعبئة مخصصة لن تمانع في تركها نهائيا موصولة بمأخذ الكهرباء . يعد خيار الجلد الإيطالي هذا أنيقًا جدًا لدرجة أنك لن تخمن أبدًا أنه كان عنصرًا تقنيًا.

المرآة الذكية the Mirror.

The Mirror ، وهو في الأساس جهاز تقني بحجم الإنسان يركز على جلب اللياقة البدنية البوتيك ، سرعان ما أصبح أحدث تمرين أساسي على وسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب كونها طريقة جديدة مثيرة للاهتمام لتحريك جسمك ، فإن المظهر البسيط والخطوط الأنيقة ستضيف إلى منزلك جمالا اكثر .

أقرأ أيضا في موقع لحن الحياة 

هل تعلم كم بطن للنحله؟ 

طريقة تحضير فيندالو البيض من الطبخات الهندية الشهية

من هو الجن العاشق ؟

ضوء الوهج.

قد يكون التعديل الجديد على المنبهات التي تحاكي الشمس هو الأجمل أيضًا تم تصميم هذا الجرم السماوي لمساعدتك على النوم مع الضوء الدافئ الذي سوف يتلاشى تدريجيًا أثناء ممارسة روتينك اليومي المعتاد.

نظارة  كلفن ويسكي.

كان هناك وقت ومكان لتجربة النظارات المزيفة ، حيث تم اختيار النظارات البصرية فقط من أجل الذوق الرياضي بدلاً من أي تصحيح للرؤية. إذا كنت لا تزال تحلم سرًا بالحاجة إلى قراء ، فستحب التأثير الجانبي الأنيق للعدسات التي تحجب الضوء الأزرق ويتراوح سعرها  95$.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد