الرئيسيةفكاهات و نوادر
صور عامةعالم الحيوانفكاهات و نوادر

أجمل صور مضحكة للحيوانات تم تصويرها

الحيوانات مخلوقات جميلة ورائعة وقد يصادف أن يتم التقاط صور مضحكة لها في وضعيات مختلفة وقد أبدع المصورون في التقاط الكثير من الصور الاستثنائية المميزة نقدم لكم فيما يلي بعضا منها بدقة قليلة [caption id="attachment_6130" align="aligncenter" width="499"] صورة سنجاب مضحك[/caption] (المزيد…)

متابعة القراءة
فكاهات و نوادرقصص وعبركلمات وعباراتمنوعات

أمثال شعبية مضحكة وطريفة

عند كل الشعوب في العالم والحضارات يوجد أمثال بين الناس وفي بعض الأحيان تحوي الجدية والنصيحة أو احيانا تحوي تحذيرات أو ضوابط اجتماعية و من الأمثال الشعبية ما تفرزها حكاية أو نكتة شعبية ،وقد يستعمل المثل بين الناس دون معرفة قائله ومنها ما اقتبس عن الفصحى ، و منها ما

متابعة القراءة
صباحياتفكاهات و نوادرمنوعات

نكت مضحكة جدا 2019

نحتاج جميعا للحظات من الترفيه والضحك لنزيل عن أنفسنا أثر العراك مع الحياة والناس ولطالما يدخل السرور إلينا أن نرى شفاهكم باسمة أتمنى أن تحبو هذه النكت الجديدة الجميلة أجمل النكت المضحكة - محشش ركب دماغه عمل حادثه - سألوا محشش: ما هي أفضل طريقة لصيد أرنب؟ أجاب: تقليد صوت

متابعة القراءة
فكاهات و نوادرمنوعات

تعرف على صاحب الرقم القياسي في رفع القضايا لم يسلم منه أحد

الأمريكي جوناثان ريتشز صاحب رقم قياسي في رفع قضايا في المحاكم لأسباب تبدو غريبة على مستوى العالم حيث بلغت أكثر من 2600 قضية ولم يسلم منه شخص يعرفه إلا وكانت له معه قضية فطال جيرانه وزملاؤه وأصدقاؤه والرئيس الأميركي السابق جورج بوش وشركة روك ستار المنتجة للعبة GTA لزعمه بأنها

متابعة القراءة
شروحات عامةفكاهات و نوادرمعلومات عامة

قصة المثل القائل رب اخٍ لم تلده امك

(رب أخٍ لـم تلده أمك )) ما قصة المثل القائل: رب أخٍ لم تلده أمك ؟ الاختلاف الذي أشرنا له يعود لاختلاف السياق الذي قيلت فيه هذه المقولة والسياق الذي نستخدمها فيه، فقد درجت العادة في استخدام هذه المقولة للإشارة لوجود شخصين قريبين جدًا من بعضهما لدرجة أنه تم تشبيههم

متابعة القراءة
فكاهات و نوادرقصص وعبر

قصة الرجل الذي غلب الملك الماكر

يحكى ان أحد الملوك أعلن في أرجاء مملكته مايلي : ” إذا تمكن أحد من أن يختلق كذبة أقول له :- هذا كذب .. سأعطيه نصف مملكتي “ * فجاء إليه راع وقال له : أطال الله عمر ملكنا كان عند أبي عصا طويلة يمدها إلى السماء ويحرك بها النجوم

متابعة القراءة