الأحد, فبراير 28, 2021
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةWhatsApp تفاجئ مستخدميها بتحديث جديد منتظر !!
أخبار و تقارير عالميةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدبرامجتطبيقاتعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوبمعلومات عامةمنوعات

WhatsApp تفاجئ مستخدميها بتحديث جديد منتظر !!

تضاربت الأنباء حول تحديثات شركة WhatsApp الجديدة من مطلع العام الحالي حتى الآن ومنها من أثار غضب المستخدمين ومنها من اضطرهم للبحث عن بدائل أكثر أماناً وفائدة.

ولكن اليوم شركة WhatsApp تفاجئ مستخدميها بتحديث طال انتظاره من مسخدميه الWhatsApp Web على الأخص وهي إضافة ميزة المكالكات الصوتية والمرئية التي كان تفتقر لها نسخة الحاسب.

وعلى الرغم من أن هذه الميزة لازالت في الفترة  التجريبية في الوقت الحالي  إلا أنها بدأت بالظهور عند بعض المستخدمين في الواتس اب ويب.

ولا تزال الميزة متاحة فقط لمختبري الإصدارات التجريبية للواتس، مما يعني أن المستخدمين الذين يعتمدون على الإصدار التجريبي للتطبيق على الهواتف وليس الإصدار العام، إذا لم تكن قد تلقيت الميزة بعد فلا داعي للقلق حيث يتم طرح الميزة تدريجياً لمختبري الإصدار التجريبي .

 

اقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة:

وضع الصورة الشخصية على واتساب بأبعادها الكاملة!!

بعد هروب آلاف مستخدمين واتس اب .. الشركة تتراجع!!

واتساب” تطلق نسخة استثنائية لأصحاب هذه الأجهزة بمزايا غير مسبوقة

 

واتساب ويب:

يوفر واتساب العديد من الخيارات لتشغيل برنامج الواتساب، كي لا يفقد أي من مستخدميه قام بتوفير نسخة مخصصة لأجهزة الماك، ونسخة مخصصة لأجهزة الويندوز، ونسخة مخصصة للهواتف المحمولة سواء كانت تعمل بالاندرويد أو IOS ، وفي الخطوات البسيطة التالية سنتعرف على كيفية تحميل وتثبيت تطبيق واتساب على الكمبيوتر.

1. قم بالدخول إلى موقع واتساب من خلال الرابط التالي: موقع واتساب ويب

سيظهر لك كما هو موضح بالصورة التالية، هناك ثلاث أختيارات وهم كالتالي :

 للأندرويد رابط تحميل      للايفون رابط تحميل
جهاز PC رابط تحميل     جهاز MAC رابط تحميل

في هذا الشرح سنقوم بالتطبيق على الويندوز، وذلك نظراً لأن أغلب المستخدمين يستخدمون الويندوز، سنقوم بالضغط على كلمة ” تنزيل لأجهزة ويندوز”

2. بعد تحميل الملف التنفيذي للتطبيق ستجده بأسم “WhatsAppSetup” في ملف التنزيلات غالباً ، قم بالضغط عليه للبدء في عملية التنثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. سيظهر لنا مريع يشمل الباركود وكيفية أستخدامه لبدء فتح البرنامج، وفي هذه الخطوة ستحتاج إلى فتح الواتساب الخاص بك على الهاتف، والذي تريد فتحه على برنامج الكمبيوتر.

4. افتح برنامج الواتساب على جوالك ،اضغط على كلمة القائمة أو ضبط ، ثم قم باختيار الواتساب ويب ،اضغط على كلمة مسح كود الـ QR سيظهر لك مربع بشاشة الموبايل لتصوير الباركود “QR”.

أكتمل تثبيت الواتساب على الكمبيوتر بنجاح، ويمكنك البدء الآن في محادثاتك مع أصدقائك بشكل سلس.

كيف تظهر مكالمات الصوت والفيديو في واتساب ويب للكمبيوتر:

وتوقعت تسريبات كيف تبدو ميزة الاتصال الصوتي والمرئي في نسخة واتساب ويب للكمبيوتر، حيث ستظهر  ميزة الاتصال لكل من مكالمات الفيديو والصوت، مع وجود رمز بيتا بجوارها.

أيضاً حسب التسريبات أن زر مكالمة الصوت والفيديو سيكون موجودًا في الأعلى تمامًا مثل إصدار الهاتف المحمول من الواتس .

وعندما يتلقى المستخدم مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية على واتساب ويب للكمبيوتر، على الفور سينبثق مربع صغير بحيث يمكن قبول أو رفض أو تجاهل المكالمة على حسب راحتك .

وأضاف المصدر أيضًا أن ميزة المكالمات المرئية ومكالمات الفيديو متاحة عند بعض المستخدمين داخل تطبيق الواتساب ويندوز 10 والذي يتم تحميله من متجر مايكروسوفت، ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك .

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد