أبشع 12 طريقة للتعذيب استخدمها الإنسان

لن تصدقو قساوة الأنسان قديما وكيف كان يتعاملون مع المذنب سنذكر لكم طرق تعذيب الأنسان قديما مع الصور.

الشوكة المزدوجة

وكانت هذه الطريقة تستخدم لتعذيب من يتجرأ على انتقاد الكنيسة الكاثوليكية في العصور الوسطى، وهي شوكة بطرفين حادين، وكانت تنزع عندما يقر المذنب بذنبه ويعلن توبته.

ممهد يهوذا

استخدمت هذه الطريقة في العصور الوسطى، وكان يوضع المذنب على أعلى الهرم الحاد ويسحب من أطرافه.

وعاء الفئران

كانت توضع الفئران الجائعة في وعاء مقابل بطن السجين، ويتم تسخين الوعاء تدريجا لتبدأ الفئران بالبحث عن مخرج عن طريق بطن السجين حيث تبدأ بقضمه.

الثور النحاسي

استخدمت الطريقة في القرن السادس قبل الميلاد في أثينا، ويعتبر الطريقة الأكثر سادية، حيث يوضع الضحية في داخل تجويف الثور النحاسي وتوقد النار تحته وتقوم فتحات التمثال بتضخيم صرخات الضحية التي تشبه خوار الثور الهائج.


السحب تحت الماء

طريقة استخدمت في القرن الثامن عشر، وتكون عبر سحب الضحية في الماء من تحت عارضة السفينة بشكل عرضي أو طولي وكان يستخدمها القراصنة، والقوات البحرية، وينتج عنها تمزق جلد الضحية.

السلخ

طريقة استخدمها الأشوريون بسلخ جلد الضحايا وهم أحياء، وكانت تعلق جلودهم على الجدران لتحذير الآخرين.

العذراء الحديدية

طريقة استخدمتها محاكم التفتيش، حيث يوضع الضحية في تابوت حديدي على شكل دمية، فيها صفوف عديدة من المسامير التي تخترق جسد الضحية.

تمزيق الثدي

طريقة استخدمت في ألمانيا في العصور الوسطى، وكان يتم تسخين الأداة بالنار أو تبريدها إلى درجة التجمد ويتم بعدها انتزاع ثدي الضحية بها.

التقطيع البطيء

طريقة استخدمت في القرن الرابع عشر، وتكون بالتقطيع البطيء لأجزاء الجسم على فترة طويلة، وقد تصل إلى ألف قطعة أحيانا وتسبب موتا بطيئا للضحية

الغرق في القذارة

طريقة استخدمها الفرس القدماء، وتكون بإجبار الضحية على تناول كمية كبيرة من الحليب والعسل حتى تصاب الضحية بالإسهال، ويصب عليه العسل ويربط في زورق في وسط الماء، ويموت إما بسبب التهام الحشرات له أو يموت غارقا في القذارة.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

 قصص واقعية في المقابلات الشرعية للزواج 

ماهو سد الشهداء

13 حقيقة لا تعرفها عن المسيح الدجال

القصة الحقيقية الكاملة لأنابيــل

خطوات تساعدك في النجاح

كيف تحافظ على صحتك النفسية عند التعامل مع الآخرين؟ 

ماهي ضمة القبر أو عذاب القبر؟

حذاء المسامير

تقوم طريقة التعذيب هذه على وضع حذاء خشبي مليء بالمسامير في أقدام الضحية، ويتم إلباسه الحذاء بالطرق عليه بالمطرقة إلى أن تخترق المسامير قدم الضحية ويموت ألما.

القناع الحديدي

كانت طريقة القناع الحديدي تستخدم للتعذيب والإذلال العلني لأولئك الذين يتهمون بالكفر أو الدعارة أو السحر

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد