الرئيسيةاندرويدأستبدال شاشة متصدعة أو مكسورة على Samsung Galaxy A10
اندرويدصيانة أجهزة

أستبدال شاشة متصدعة أو مكسورة على Samsung Galaxy A10

يرشدك هذا الدليل إلى استبدال الشاشة فقط مع ترك الإطار الأصلي واللوحة الأم في مكانهما. ومع ذلك ، فإن بعض الشاشات البديلة لهذا الهاتف تأتي مثبتة مسبقًا في إطار جديد (يُعرف أيضًا باسم الهيكل) ، الأمر الذي يتطلب إجراءً مختلفًا تمامًا.

تأكد من حصولك على الجزء الصحيح قبل البدء في هذا الدليل. قبل تفكيك هاتفك ، قم بتفريغ البطارية إلى أقل من 25٪. يمكن أن تشتعل النيران في البطارية و / أو تنفجر إذا تم ثقبها عن طريق الخطأ ، ولكن فرص حدوث ذلك تكون أقل بكثير إذا تم تفريغها. ستحتاج إلى مادة لاصقة بديلة لإعادة تركيب المكونات عند إعادة تجميع الجهاز.

الخطوة 1.

استبدال علبة هاتف Samsung Galaxy A10 SIM أدخل أداة إخراج بطاقة SIM أو بت إخراج بطاقة SIM أو مشبك ورق مستقيم في الفتحة الموجودة في درج بطاقة SIM الموجود على الجانب الأيسر من الهاتف. أدخل أداة إخراج بطاقة SIM أو بت إخراج بطاقة SIM أو مشبك ورق مستقيم في الفتحة الموجودة في درج بطاقة SIM الموجود على الجانب الأيسر من الهاتف. اضغط بقوة لإخراج الدرجقم بإزالة درج بطاقة SIM.

عند إعادة إدخال البطاقات ، تأكد من توجيهها بشكل صحيح في الدرج

الخطوة 2.

الغلاف الخلفي يتم تثبيت الغطاء الخلفي في مكانه بواسطة مشابك بلاستيكية. يتم تثبيت الغطاء الخلفي في مكانه بواسطة مشابك بلاستيكية. أدخل اختيارًا للفتح بين الشاشة والغطاء الخلفي أسفل الهاتف حيث يوجد منفذ الشحن.

الخطوة 3.

قم بتمرير الفتحة إلى الزاوية اليسرى السفلية لتحرير المقاطع. قم بتمرير الفتحة إلى الزاوية اليسرى السفلية لتحرير المقاطعقم بتمرير الفتحة على طول الحافة اليسرى إلى الزاوية اليسرى العلوية للهاتف لتحرير المقاطعقم بتمرير الفتحة من الزاوية اليسرى العلوية إلى الزاوية اليمنى العليا لتحرير المشابك البلاستيكيةقم بتمرير الالتقاط الافتتاحي من الزاوية اليسرى العلوية إلى الزاوية اليمنى السفلية لتحرير المقاطع المتبقية

الخطوة 4.

قم بإزالة الغطاء الخلفي.

الخطوة 5.

استبدال غطاء اللوحة الأم Samsung Galaxy A10 قم بإزالة مسامير فيليبس الثلاثة رقم 00 (بطول 3 مم)

الخطوة 6

استخدم الطرف المسطح للغطاء لرفع غطاء اللوحة الأم لتحرير المشابك البلاستيكية التي تثبت الغطاء في مكانه. استخدم الطرف المسطح للغطاء لرفع غطاء اللوحة الأم لتحرير المشابك البلاستيكية التي تثبت الغطاء في مكانه. يمكن أن تكون المقاطع مقاومة بعض الشيء.

إذا كنت تواجه مشكلة في فتح غطاء اللوحة الأم ، فقم بلف أداة التثبيت لتسهيل العملية. قم بإزالة غطاء اللوحة الأم. يجب تحرير المشابك البلاستيكية المتبقية أثناء هذه العملية أو يمكن فكها بسهولة باليد

الخطوة 7.

فصل البطارية استخدم spudger لفصل البطارية عن طريق رفع الموصل بشكل مستقيم من مقبسه. استخدم spudger لفصل البطارية عن طريق رفع الموصل بشكل مستقيم من مقبسه.

الخطوة 8.

الشاشة استخدم الطرف المسطح من spudger لرفع وفصل كابل العرض المرن من اللوحة الأم. استخدم الطرف المسطح من spudger لرفع وفصل كابل العرض المرن من اللوحة الأم

الخطوة 9

قم بإزالة 8 براغي فيليبس # 00 من الأسفل (بطول 3 مم).

الخطوة 10.

قم بإزالة غطاء اللوحة الأم من الأسفل.

الخطوة 11

قم بتسخين iOpener وقم بتطبيقه على الشاشة لمدة دقيقتين على الأقل لتليين المادة اللاصقة الموجودة تحتها. قم بتسخين iOpener وقم بتطبيقه على الشاشة لمدة دقيقتين على الأقل لتليين المادة اللاصقة الموجودة تحتها

الخطوة 12.

ضع كوب شفط على الشاشة بالقرب من الحافة السفلية للهاتف. ضع كوب شفط على الشاشة بالقرب من الحافة السفلية للهاتف. إذا تعرضت شاشة الهاتف للكسر ، فقد لا يلتصق مقبض الشفط. حاول رفعه بشريط لاصق قوي ، أو ألصق مقبض الشفط بالغراء في مكانه واتركه يجف حتى تتمكن من المتابعة.

اسحب أداة الالتصاق لأعلى وأدخل فتحة في الفجوة بين زجاج الشاشة والإطار. قم بتمرير الفتحة إلى الزاوية اليسرى السفلية لقطع المادة اللاصقة السفلية. اترك الفتحة في الزاوية لمنع المادة اللاصقة من الالتصاق

الخطوة 13

قم بإدراج اختيار فتح ثانٍ وحركه إلى الزاوية اليسرى العليا. اترك أعواد الفتح في مكانها لمنع المادة اللاصقة من الالتصاق. قم بإدراج اختيار فتح ثانٍ وحركه إلى الزاوية اليسرى العليا. اترك أعواد الفتح في مكانها لمنع المادة اللاصقة من الالتصاق

الخطوة 14.

أدخل أداة فتح ثالثة أسفل الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. أدخل أداة فتح ثالثة أسفل الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. قم بتمرير الفتحة على طول الحافة العلوية للهاتف لقص المادة اللاصقة. عند الاقتراب من الكاميرا الأمامية ، اعمل فقط بطرف فتحة الفتحة لتجنب إتلاف الكاميرا أو تلطيخها.

اترك الفتحة في مكانها لمنع المادة اللاصقة من الالتصاق

الخطوة 15.

أدخل اختيارًا رابعًا للفتح في الزاوية اليمنى العليا للهاتف قم بتمرير الفتحة على طول الحافة اليمنى وحول الزاوية السفلية لقص المادة اللاصقة المتبقية. اترك الفتحة الرابعة في الزاوية اليمنى السفلية لمنع المادة اللاصقة من الالتصاق.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

عقدة اليكترا 

كيف تصبح شخص ذو كاريزما عالية ؟

لا تقم بإزالة الشاشة بالكامل حتى الآن – لا يزال كابل الشاشة مرتبطًا بالإطار ومن المحتمل أن يكون ملتصقًا بالجانب الداخلي للإطارالخطوة 20 ارفع الشاشة من الحافة العلوية للهاتف.

ارفع الشاشة من الحافة العلوية للهاتف. مرر كابل العرض المرن عبر الفجوة الموجودة في الإطار وقم بإزالة الشاشة. إذا لم يكن الجزء البديل الخاص بك مزودًا بمادة لاصقة مُثبَّتة مسبقًا ،

فإن أفضل طريقة لتأمين الشاشة الجديدة هي باستخدام ورقة من الشريط ذي الوجهين المقطوع حسب الطلب. ضع الشريط على الجزء الخلفي من الشاشة ، ثم قم بتغذية كابل الشاشة بعناية من خلال الإطار. قم بمحاذاة الشاشة واضغط عليها في مكانها.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد