Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
هل يمكن التحكم في حسابات واتس اب عن بعد؟ - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

هل يمكن التحكم في حسابات واتس اب عن بعد؟

أصبح WhatsApp جزءًا أساسيًا من اتصالاتنا اليومية. تزداد شعبية هذا التطبيق مع أكثر من 2.2 مليار مستخدم في 180دولة. سهولة الاستخدام والقدرة على إرسال واستقبال الرسائل ومشاركة الوسائط المتعددة والمواقع وإجراء المكالمات تجعله خيارًا شائعًا. كل ما تحتاجه لإنشاء حساب WhatsApp وتشغيله هو رقم هاتف واتصال إنترنت نشط.

في حين أنه من الممكن التحكم عن بعد في حسابات WhatsApp ، فإن العملية معقدة وتتطلب معرفة تقنية متقدمة. يستخدم ميزات أمان معينة تهدف إلى حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم مما يجعل من الصعب الوصول إلى حسابات المستخدمين عن بُعد. على الرغم من هذه الإجراءات الأمنية ، لا تزال هناك طرق لشخص ما للتحكم في حسابك.
في دليل اليوم المليء بالطاقة ، سنلقي نظرة على ميزات الأمان في WhatsApp التي تمنع التحكم في الحساب عن بُعد. ثم سنتحدث عن أفضل أداة لمساعدتك في تجاوز هذه الميزات والتحكم في حساب WhatsApp.

الميزات التي تجعل من الصعب التحكم في حساب WhatsApp عن بُعد

الميزة الأساسية للخصوصية والأمان في WhatsApp هي التشفير الشامل الذي يؤمن الاتصال تمامًا ويحافظ عليه محميًا من الأطراف الثالثة. يتم فك تشفير رسالة المرسل باستخدام تقنية التشفير هذه قبل مغادرتها للجهاز. لا يمكن لطرف ثالث فك تشفير الرسالة حتى لو قام باختراق اتصال الرسائل.
سبب آخر يجعل WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر أمانًا هو أنه يتلقى تحديثات أمنية منتظمة. في كل مرة يتم فيها تحديث WhatsApp ، يحصل على تصحيحات أمان جديدة تعمل على إصلاح أي أخطاء من الإصدار السابق من التطبيق.
مع التغييرات الأخيرة على ميزات الخصوصية والأمان ، هناك بعض الأشياء التي يجب ضمانها عند استخدام WhatsApp Web. يجب أن يستخدم كل من الكمبيوتر والهاتف نفس اتصال الإنترنت. المصادقة ذات العاملين ضرورية للوصول إلى WhatsApp على الويب ، ويجب أن يظل الهاتف قريبًا من الكمبيوتر.
ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن كل تطبيق به عيوب أمنية. ويستفيد المتسللون من هذه العيوب للحصول على معلوماتك الشخصية والتحكم في حساب WhatsApp.

كيف يمكنك التحكم في حسابات WhatsApp عن بعد؟

لا يعرف جيل الشباب بالمخاطر الأمنية التي يمثلها العالم الرقمي. نتيجة لذلك ، تعد مراقبة الأنشطة الرقمية أمرًا بالغ الأهمية لضمان الاستخدام الآمن لتطبيق WhatsApp.
على الرغم من سياسات WhatsApp الصارمة ، لا يزال بإمكانك التحكم في الحساب عن بُعد باستخدام تطبيق المراقبة. تم تصميم هذه التطبيقات خصيصًا لضمان أن مستخدم الجهاز يستخدم الإنترنت بأمان ، ولا يتعرض للتنمر ، ولا يشارك في أي محادثات أو أنشطة غير لائقة. Xnspy هو حل متعدد الاستخدامات للتحكم في نشاط WhatsApp الخاص بشخص آخر ومراقبته.

ما هو Xnspy؟

Xnspy هو تطبيق مراقبة يسمح لك بقراءة رسائل WhatsApp عن بعد. نظرًا لخصوصية الخصوصية والأمان الصارمة المذكورة أعلاه في WhatsApp ، من الصعب عرض أنشطة الشخص المستهدف. لكن Xnspy لا يتطلب أي أجهزة خاصة لإنجاز المهمة. يمكنك استخدام أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي لمعرفة ما يحدث على الهاتف المستهدف.

كيف يساعدك Xnspy في مراقبة WhatsApp؟

يتيح Xnspy للمستخدمين مراقبة WhatsApp عن بُعد من خلال التقاط لقطات شاشة لشاشة التطبيق ورسائله. يكون البرنامج دائمًا في وضع التخفي ، حيث يلتقط الشاشة تلقائيًا عن طريق إرسال أمر إلى الجهاز مخفي عن مالك الجهاز. نتيجة لذلك ، لا يعلم مالك الجهاز أنه يتم تعقب هواتفهم الذكية وتطبيقاتهم.
إقرأ أيضا في لحن الحياة 
طرق استخراج النص القياسية غير مجدية بسبب تشفير الرسائل من طرف إلى طرف. يستخدم البرنامج ميزة محادثة التصدير الخاصة به للالتفاف على إجراء أمان التشفير ، بحيث يمكنه اعتراض نهج الأمان هذا دون رفع أي علامات حمراء.
يختلف هذا النهج عن الأساليب التقليدية بطريقة أخرى: بدلاً من مجرد استخراج الرسائل النصية ، يمكنه أيضًا استخراج صور للنشاط داخل التطبيق ، وهو أمر مفيد. يقدم Xnspy العديد من ميزات مراقبة WhatsApp ، بما في ذلك:
● مراقبة الدردشة عبر WhatsApp:
يمكنك بسهولة مراقبة جميع الرسائل النصية وملفات الوسائط والملفات الصوتية المشتركة على WhatsApp باستخدام تطبيق التجسس Xnspy WhatsApp. يمكنك أيضًا مشاهدة طوابع التاريخ والوقت لكل محادثة.
● تسجيل مكالمات WhatsApp:
يمكنك استخدام تطبيق التجسس Xnspy WhatsApp لتسجيل جميع مكالمات WhatsApp المرسلة أو المستلمة بواسطة الجهاز المستهدف. من خلال تسجيل الدخول إلى حساب Xnspy الخاص بك ، يمكنك الاستماع إلى هذه المكالمات المسجلة.
● جهات اتصال ومجموعات WhatsApp:
يتيح لك Xnspy أيضًا عرض جهات اتصال WhatsApp للهاتف المستهدف ومعرفة المجموعات التي انضم إليها مستخدم الهاتف.
● روابط WhatsApp المشتركة وصور GIF:
بصرف النظر عن مراقبة محادثات WhatsApp ، يمكن لتطبيق Xnspy أن يخبرك أيضًا إذا تمت مشاركة أي روابط ضارة على WhatsApp للمستخدم المستهدف ونوع ملفات GIF التي يشاركونها.
يتم حفظ كل هذه البيانات المسجلة على لوحة القيادة ، والتي يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Xnspy الخاص بهم.
قبل أن تتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم وصفحة Screen Record ، تحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق على الجهاز الهدف. باستخدام Xnspy ، يمكنك استعادة لقطات شاشة من الدردشات على أي من منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية ، وليس WhatsApp فقط.

كيفية تثبيت Xnspy؟

تثبيت Xnspy بسيط للغاية. لا يتطلب التطبيق أي تكوين إضافي ويمكن إكماله في فترة زمنية قصيرة باتباع الخطوات البسيطة التالية:
● الخطوة 1: شراء اشتراك Xnspy
أولاً ، تحتاج إلى شراء اشتراك قبل أن تتمكن من البدء في استخدام تطبيق التجسس Xnspy WhatsApp. بعد شراء الاشتراك ، سيتم إعطاؤك معلومات تسجيل الدخول للوصول إلى حساب Xnspy الخاص بك.
● الخطوة 2: قم بتثبيت Xnspy على الهاتف الهدف
تحتاج إلى إعداد Xnspy على الهاتف المستهدف بعد شراء الاشتراك. اتبع الخطوات أدناه للقيام بذلك:
  • ● تمكين إعداد “مصادر غير معروفة” على الجهاز الهدف. مكّن “مصادر غير معروفة” في “الإعدادات”> “الأمان”> “مصادر غير معروفة”.
  • ● قم بتنزيل ملف APK Xnspy على الهاتف المستهدف من موقع Xnspy على الويب.
  • ● قم بتثبيت ملف APK الذي قمت بتنزيله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء التثبيت.
الخطوة 3: تفعيل Xnspy على الهاتف الهدف
تحتاج إلى تنشيط Xnspy بعد تثبيته على الجهاز المستهدف. اتبع الخطوات أدناه لتنشيط Xnspy:
  • ● افتح تطبيق Xnspy على الهاتف المستهدف.
  • ● أدخل تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب Xnspy الخاص بك.
  • ● انقر فوق “تنشيط” لبدء عملية المراقبة.
● الخطوة 4: مراقبة أنشطة WhatsApp
بعد تثبيت Xnspy وتنشيطه بنجاح على الهاتف المستهدف ، يمكنك البدء في مراقبة أنشطة WhatsApp.

التحكم عن بعد في WhatsApp باستخدام Xnspy Screen Record Feature

لعرض جميع أنشطة WhatsApp عن بُعد ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:
● الخطوة 1: اذهب إلى cp.Xnspy.com
قم بزيارة cp.xnspy.com على متصفح الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت.
● الخطوة 2: ابحث عن “Messenger
بمجرد تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة ، ابحث عن قائمة الميزات على الجانب الأيسر من شاشتك. ابحث عن خيار “Messenger” في القائمة وانقر فوقه. بعد النقر عليه ، سترى قائمة بالتطبيقات التي يمكنك مراقبتها باستخدام Xnspy. اختر “WhatsApp” في القائمة وانقر عليها لمشاهدة المكالمات والرسائل النصية المسجلة جنبًا إلى جنب مع تفاصيل المرسل وأختام الوقت والتاريخ.
● الخطوة 3: ابحث عن “سجل الشاشة”
لمشاهدة سجل الوسائط المتعددة في WhatsApp ، ابحث عن خيار “Screen Record” في قائمة القائمة وانقر فوقه. حدد WhatsApp من قائمة التطبيقات لمشاهدة الأشياء المشتركة باستخدام التطبيق.
يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول Xnspy على هذا الرابط.

خاتمة

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية أمانًا. مع كل تحديث جديد للسياسة ، يصبح التطبيق أكثر أمانًا وأمانًا لمستخدميه. ومع ذلك ، يجد المتسللون دائمًا طريقة لاختراق أمنها. يمكن أن تسمح نقرة واحدة على رابط ضار للمتسللين بالدخول إلى هاتفك والوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بك.
الأطفال أبرياء ولا يدركون تمامًا عواقب استخدام الإنترنت بشكل غير مسؤول ، وتقع على عاتقك مسؤولية ضمان سلامة أحبائك. كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك قراءة رسائل WhatsApp عن بُعد باستخدام تطبيق مراقبة دون إعلام المستخدم المستهدف
تأكد من التحقق باستمرار مما يفعله أطفالك على هواتفهم ، ونوع المحادثات التي يشاركون فيها ، وما إذا كانوا ينقرون على أي روابط ضارة. استخدم تطبيق المراقبة وكن آمنًا!
ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد