الرئيسيةالحقيبة الطبيةتصغير وتنحيف الأنف
الحقيبة الطبيةصحةعالم المرأة

تصغير وتنحيف الأنف

⁦⁩تعد مشكلة الأنف الكبير من أكثر المشكلات التي تزعج المرأة، لأنها تجعلها تبدو بشكل لا ترغب فيه، فتلجأ إلى عمليات تصغير الأنف حيث لا يوجد حل آخر لهذه المشكلة، وفي نفس الوقت هو حل آمن ليس له أي أضرار أو آثار جانبية.

⁦⁩تصغير الانف

⁦⁩عملية تصغير الأنف أو تنحيف الانف هي عملية بسيطة بهدف تغيير شكل الأنف، والتخلص من العيب الموجود فيه، حتى يصبح الأنف فني الشكل، دقيق، وبسيط غير ملفت للنظر، والأهم من ذلك أن يتماشى مع بقية ملامح الوجه⁦

⁦كيفية تصغير الانف

⁦⁩في معظم الأوقات يتم إجراء عملية الأنف بتخدير عام، ولكن هناك بعض الحالات البسيطة التي تحتاج إلى تخدير موضعي فقط، مثل عملية تنحيف الأنف وتصغيره، حيث يتم رفع جلد الأنف وفصله عن العظام والأنسجة والغضروف، وبعد ذلك يقوم الجراح بإعادة تشكيل الغضروف والعظام ثم يُعيد الجلد على هيكل الأنف بشكل طبيعي.

أقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

 تعرف على أجيال مرسيدس S-class منذ بدايتها وحتى الآن ، الجزء الأول 

طريقة علاج ألم القدمين بالأعشاب والطب البديل

فوائد زيت السمك واستخداماته

⁦⁩تختلف طريقة تصغير الانف من جراح لآخر، حيث إن البعض يفضل استخدام تقنية الفتح من الداخل، بحيث تكون جميع الشقوق بداخل الأنف، ويكون الشق بين الخياشيم، أما في حالة كبر الخياشيم فيكون الشق بين الأنف وجلد الشفاه العليا، لكي يتمكن الجراح من تصغير حجم الخياشيم.

وفي حالة وجود تشوهات أو انحراف واضح في الأنف أو الجسر الأنفي، يلجأ الجراح إلى طريقة تصغير الانف عبر الجراحة الخارجية، وذلك من خلال شق جراحي لفصل الجلد عن الأنسجة الداخلية للأنف، الا أن هذه الطريقة تترك ندبة صغيرة لا تلاحظ في العادة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد