الخميس, أكتوبر 1, 2020
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةطريقة عمل الفريق على مدار آسبوع  كامل
أخبار و تقارير عالميةرياضة

طريقة عمل الفريق على مدار آسبوع  كامل

كان يوم الإثنين لاينسى بالنسبة للاعبين والجهاز الفني بعد العودة إلى التدريبات ، حيث تم الإحتفال بعيد ميلاد تيبو كورتوا بدون عناق من بقية الزملاء في الملعب ، حيث تلقى التهاني من مسافة خمسة أمتار ، المسافة بين كل لاعب وآخر 10 أمتار.

ABC| خلال أسبوع كامل سيكون عمل اللاعبون مقتصر على التدريبات الفردية على فترتين المجوعمة الأولى مع 14 لاعباً ، ثم المجموعة الثانية مع 14 لاعباً ، الفارق الزمني في العمل بين كل مجموعة ساعة واحدة فقط.

‏ABC| يذهب اللاعبون إلى غرفة الإقامة المخصص لهم مع وجود مسافة آمان مناسبة فيما بينهم ويرتدون الملابس المجهزة لهم يوميًا والموضوعة في حقائب قابلة للتحلل.

‏ABC| يتم تقسيم 14 لاعباً على ثلاثة ملاعب مختلفة بينما زيدان يرتدي الكمامات والقفازات عندما ينتهي اللاعبون من آجراء عمليات الإحماء والإطالة ، يأمرهم زيدان بإجراء تدريبات فردية مع وبدون الكرة.

‏ABC|يتوجب على اللاعبون العودة إلى الآماكن المخصص لهم ويضعون الآحذية الخاص بهم ، ويرتدون الكمامات والقفازات ويعودون بشكل منفصل إلى غرفهم هناك يستحمون ، ثم يضعون ملابسهم المستعملة في الحقيبة القابلة للتحلل.

‏ABC| ثم يرتدي اللاعبون الملابس التي جاءوا بها ويغادرون المدينة الرياضية مباشرة دون التوقف مع أي شخص ويؤخذون سياراتهم، ويتعين عليهم المجيء بنفس السيارات دائماً وفي نفس الوقت تبدأ المجموعة الثانية بتكرار ذات العمل الذي قامت به المجموعة الأولى.

‏ABC| يستطيع اللاعبين تلقي مساعدة محدودة من اخصائي العلاج الطبيعي بحيث تكون مسافة الامان بينهما ستة آمتار بوجود ثلاثة أشخاص في غرفة الإقامة ويتعين على اللاعبين واخصائي العلاج الطبيعي ارتداء الكمامات والقفازات دائماً .

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة 

أخبار نادي فريق ريال مدريد في وباء الكورونا

ماذا تعلم عن مُقدِّمة ابن خلدون ؟

ماهي الأطعمة التي يجب تناولها أثناء الرضاعة الطبيعية

الزلابية تحتوي على ثلاث مكونات ممنوعة في علم التغذية

‏ABC| معايير

استخدام الصالة الرياضية : يسمح بتواجد لاعبان ، والحفاظ على مسافة الأمان ، وإرتداء الكمامات القفازات على كل لاعب  استخدام المعقم بعد الآنتهاء من استخدام آي جهاز رياضي.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد