Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيف تنظف ذاكرة عضلاتك من الملفات السلبيه - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

كيف تنظف ذاكرة عضلاتك من الملفات السلبيه

يجب أن تعلم جيدا إن عضلات جسدك لها ذاكره تحتوى على جزء كبير من ملفاتك السلبيه وعند تحريك هذه العضلات عضله عضله بوعى مع تحديد نيه للتخلص منها يساعد ذلك على تحرر تلك الملفات فلا تستهين بهذه الجلسه وإحرص على تطبيقها كلما شعرت انك تريد التحرر من الطاقه السلبيه.

 لأنه لكى تتحرر بشكل كامل يجب ان تبدء التنظيف من العضلات لان بها جذور كل الملفات السلبيه فيجب ان تبداء بها لتقتلع تلك الملفات من جذورها وتسحقها .

والسر في نجاح هذه الجلسه هو انها قائمه على مبدء دمج الأقطاب وهو الدمج بين شعورين مختلفين لكى ينتج عنه شعور تالت يحدث سريان في الطاقه ويتم تحرير الطاقه السلبيه بشكل كامل

 فعندما تعرض عضلاتك للشد مره والاسترخاء مره و بالتبادل بينهم أكثر من مره يتم الدمج ويحدث السريان وينجح التحرر

كيف يتم الاسترخاء العضلي المتسبب في التحرر ؟؟

تتم عملية الاسترخاء العضلي في غضون عشرين دقيقة وذلك بعمل تمطيط أو تمدد لعضلات الجسم المختلفة ومن ثم إرخائها حتى يتم طرد التوتر من الجسم .

يلاحظ الباحثون أنه عندما تنقبض كل عضلة من الجسم ثم تنبسط تنتج آلاف من الشحنات الكهربائية.

فتدريب الاسترخاء هذا يمزج بين شد العضلات وإرخائها مع التركيز على عمليتي التأمل والتنفس بشكل مواز

فهى تقنية لتعلم ضبط و مراقبة حالة الشد العضلي، و تشمل هذه التقنية تعلم كيفية ضبط الشد في مجموعة محددة من العضلات في الجسم ، و ذلك عن طريق إحداث الشد متعمدا في مجموعة من العضلات . ثم يتم تحرير هذا الشد ، مع الاخذ في الاعتبار التناقض بين الشد والاسترخاء.

أثناء الاستنشاق تنقبض مجموعة معينة من العضلات (على سبيل المثال الفخذين العلوين ) لمدة من 10 الي 15 ثانية ، و في الزفير يتم تحرير الشد فجأة من تلك المجموعة من العضلات ، و من ثم الإنتقال إلى مجموعة تالية من العضلات (على سبيل المثال الأرداف) وهكذا .

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

 حل مشكلة إختفاء الملفات من الفلاشة USB وظهورها فارغة 

موسيقى لـ مونتاج الفيديو دون حقوق ملكية ومجانية أفضل 8 مواقع للحصول عليها

كيمبرلي نويل كارداشيان (كيم كاردشيان) 

ماسبب الأختلاف على برنامج TikTok

ماهية عملة البتكوين وكم يبلغ حجمها في العالم؟ 

Bar Refaeli الممثلة بار رفائيلي

 يساعد هذا التمرين على التركيز على الفرق بين شد عضلات الجسم وارخائها ، وبالتالي زيادة إدراك الأحاسيس الجسدية عن طريق التركيز على كلّ مجموعة من العضلات وحدها.

وبالتالى يزداد عندك الحضور وعيش اللحظه هنا والأن وهذه هى النقطه الذى يتحرر عندها كل السلبيات وتنفتح فيها كل البلوكات.

بقلم منى الغضبان

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد