كيف نفهم الرجل؟

يختلف مفهوم الجمال من رجل لرجل آخر و ما يجذب انتباه الرجل للمرأة أيضًا يختلف .فهناك رجل تلفت نظره المرأة البيضاء و هناك رجل آخر تلفت انتباهه المرأة السمراء لكن الجميع يتفقون على أن الشكل و المظهر هو العنصر الأساسي في جذب انتباه الرجل للمرأة.

فغالبية الرجال يلفت انتباههم قوام المرأة المتناسق و المرأة صاحبة الاختيار الأمثل في الملابس و التي تعتني و تهتم بمظهرها فالكل بوجه عام يحب بعينيه أولًا قبل قلبه.

و لذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ :

1_احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.

2_ الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.

3_ من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.

4_على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.

5_من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياةكيفية كتابة موضوع تعبير مميز؟

كيفية كتابة موضوع

كيف تعلم طفلك السلوك الحسن؟

كيف تقود السيارة بأمان والضباب يغطي الطريق؟

6_غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها و لا تبدو شبيهة بالرجال.

7_ أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة و خاصة الكريمات الدهنية و الصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.

9_المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث و التي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا .

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد