ماذا يحدث عندما نأكل اللون الأخضر

بالإضافة الى أن الخضار و الورقيات ذات اللون الأخضر غنية بالحديد و المعادن و الفيتامينات ..فهي ذات قدرة تنظيفية عالية لرائحة الفم و للأسنان و الأمعاء.. فالكلوروفيل مادة معقمة و منظفة و قاتلة للجراثيم ..بالإضافة لقدرتها على تنظيف بطانة الشرايين و تقوية القلب .

..و لا ننسى تناولها كاملة مع سوقها لأن للساق مفعول مدر بينما الأوراق قابضة و خاصة لمرضى الضغط و الكلى و من يعانون من الرمل و الحصى الكلوية و الهجمات المرارية  الأفضل لهم أن لا يتناولوا الورقيات بل السوق فقط

..و لنكثر من سلطة الجرجير بالربيع لأنه مقوي للشعر …

و لنتذكر ان اللون الأخضر حسب علوم الطاقة يفتح شاكرا او مقام القلب..يقوي القدرة على المحبة و التناغم العاطفي و ما نسميه الذكاء العاطفي بحيث تزيد قدرة الإنسان على التواصل و فهم الآخر و الاحساس بمشاعره و بذلك يملك (الكاريزما) الشخصية المحبوبة و المؤثرة .

أقرا ايضا في لحن الحياة 

المرض الصامت علاج هشاشة العظام بالغذاء والأعشاب 

فيس بوك يطلق رسومات كرتونية شخصية أفاتارز

علاج إلتهاب الأمعاء و شرح الأسباب و الأعراض

قرحة الفم اسبابها و اعراضها وعلاجها و طرق الوقاية منها

حقائق و معلومات عامة عن كوكب الأرض متعلقة بالبراكين و الزلازل و المعادن وغيرها

.و هذا ما يجعلنا نشعر بالخطر عندما بدأ الإنسان الحديث استبدال طبق السلطة الأخضر بالمايونيز او الكاتشب او المياه الغازية او اللبن او السلطات الحديثة التي يكاد يختفي اللون الاخضر فيها و يدخل بتركيبتها الجبن و غيره من البروتينات …لذلك أكثروا من تناول الأخضر أصدقائي نيئا و مطبوخا لأنه اللون الهام جدا و المتوازن ضمن ألوان هالة الإنسان .

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد