الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةماذا يفعل تناول كمية كبيرة من الايس كريم لجسمك
أخبار و تقارير عالميةالحقيبة الطبيةصحةمعلومات عامة

ماذا يفعل تناول كمية كبيرة من الايس كريم لجسمك

الآيس كريم هو طعام الراحة المطلق ، ولكن ماذا يحدث عندما تأكل الباينت بالكامل؟

لقد حدث ذلك لنا جميعًا. سواء كنت تمر بفترة انفصال رهيب أو كنت مجرد ضحية بريئة للأكل الطائش ، وجدنا أنفسنا جميعًا في قاع نصف لتر من الآيس كريم تم افتتاحه حديثًا.

نحن نعلم – بمجرد أن تبدأ ، من الصعب التوقف! ولكن بقدر ما يمكن أن تكون هذه الحلوى المجمدة مريحة ولذيذة ، ألا تشعر بالقلق قليلاً بشأن ما تفعله الدهون والسعرات الحرارية بك؟ نعم ، اعتقدنا ذلك.لذلك ، سنقتطع من المطاردة: هل تناول نصف لتر كامل من الآيس كريم يضر بصحتك؟ الجواب البسيط هو لا ، ليس طالما أنك لا تجعلها عادة. ولكن لمجرد أنك تستطيع ذلك ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك قضاء لياليك على الأريكة في مشاهدة Netflix والتسكع في حاوية من الطرق الصخرية. لا يزال الآيس كريم مليئًا بالدهون والسكريات والسعرات الحرارية الكافية لتعويض نصف يوم من تناولك ، ويمكن أن يؤدي الانغماس في هذه العادة إلى بعض النتائج غير السارة. إليك بالضبط ما يحدث لجسمك عندما تشرب نصف لتر كامل من الآيس كريم.قد يحتوي نصف لتر من الآيس كريم على ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية ، وبالنسبة لبعض الأشخاص ، يكون هذا أكثر من نصف ما يتناولونه يوميًا “، كما تقول Edwina Clark ، RD ، APD. وهذا يعني أنه إذا حافظت على هذه العادة ، فقد ينتج عنها بعض زيادة الوزن بشكل كبير. “السعرات الحرارية الزائدة التي تتجاوز احتياجاتك ستؤدي إلى زيادة الوزن” ، كما تقول ميليسا جوي دوبينز ، RD ، ومؤسس Sound Bites. “إذا كان هذا شيئًا تفعله على أساس منتظم ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الوزن.” ومع ذلك ، إذا كنت تتناول نصف لتر من الكريم في كثير من الأحيان مع بدء الانتخابات الرئاسية ، فلا داعي للقلق.مفاجئة! قد تعتقد أن نصف لتر من الآيس كريم كافٍ لجعل نسبة السكر في الدم تتلاشى ، لكنها ليست مرتفعة كما تعتقد. يقول دوبينز: “في أي وقت نأكل فيه الطعام ، سيرتفع سكر الدم لدينا”. ما لم تكن مصابًا بالسكري أو تعاني من نقص السكر في الدم التفاعلي ، يجب أن يظل سكر الدم في المعدل الطبيعي.

الآيس كريم هو طعام غني بالكربوهيدرات ، وتناول الكثير من الكربوهيدرات المكررة يؤدي إلى ترسب الدهون في البطن.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

احمي نفسك من لدغات البعوض المؤلمة مع مصيدة البعوض الجديدة من BuzzBGone 

كسب 16.000 $ ببث مباشر وهو نائم !!

يمكن أن يحتوي نصف لتر على حوالي 120 جرامًا من الكربوهيدرات ؛ وعلى الرغم من أن الكربوهيدرات هي مصدر كبير للطاقة ، فمن المحتمل أنك لن تستخدمها على الفور. يشرح دوبينز أن أي كربوهيدرات لا يستهلكها الجسم يتم تخزينها على شكل دهون فوق محتوى الدهون الموجود في الآيس كريم في الأصل.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد