الرئيسيةمنوعات7 طرق بسيطة لجذب الناس إليك
منوعات

7 طرق بسيطة لجذب الناس إليك

قانون الجذب هو هذا: أنت لا تجتذب ما تريد. أنت تجذب ما أنت عليه “. -الدكتور. واين داير.بسبع خطوات فقط يمكنك تحقيق هدفك بجذب من حولك من الناس وجذب من تحبهم .

1. أحب نفسك

كن صادقا مع نفسك أولا. إذا كنت تتظاهر بأنك شخص آخر ، فستستمر علاقاتك لفترة طويلة فقط لأن هذه ليست الصورة الحقيقية لمن أنت حقًا. أجبر نفسك على التفكير فيما يعجبك في نفسك. لا يوجد أحد مثالي وكلنا نرتكب أخطاء ، ولكن عندما تركز على إيجابياتك ، ستبدأ في تقدير نفسك أكثر. الإيجابية تجلب لك الرغبة في أن تكون أفضل ما لديك – أن تأكل بشكل صحيح ، وأن تمارس الرياضة ، وأن تبدو بمظهر جيد. عندما تبدأ في الشعور بالراحة مع نفسك الحقيقية ، ستصبح أكثر تقبلاً لعيوبك.

ستكون  مثل الطفل الذي يحب نفسه دون قيد أو شرط. عندها فقط ستكون قادرًا على حب الآخرين بنفس الطريقة. وفي المقابل ، سوف تجذب الناس إلى حياتك الذين سيحبونك كما أنت. ما تقدمه هو ما ستحصل عليه.

2. إنجاز مع الأنضباط

سوف تقدر نفسك أكثر إذا كان لديك هدف تعيش من أجله. حدد هدفك النهائي في الحياة. قسّمها إلى أهداف مؤقتة واقعية. لإنجازها عليك ضبط عقلك. عليك أن تؤمن بنفسك أولاً. لا تهرب من التحديات التي ستأتي في طريقك على شكل انحرافات أو افتراضات ذاتية التحديد ، ولكن واجهها بشجاعة. إبقى إيجابيا.
انظر إلى كل هدف على أنه نقطة الهدف التي يجب أن تصوب إليها بتركيز من نقطة واحدة. إذا فاتتك ، فإن استراتيجيتك تحتاج إلى إتقان. انهض مرة أخرى وبشغف مضاعف ، صوب من زاوية أفضل – واربح!

سيزداد احترامك لذاتك وثقتك بنفسك مع كل صراع تتغلب عليه ، وكل فوز تحققه. ستكون دائمًا مجتذبًا للحشود حيث يأتي إليك الأشخاص الإيجابيون للإلهام.

3. كن على الأرض.

لا تتفاخر بالآخرين أو تستهتر بهم لأنك تكسب النجاح. كل ما فعلته هو من أجل احترامك لذاتك. الغطرسة تجعلك ترضى. كن على أساس معرفة أن هناك مستوى آخر من الهدف لتحقيقه.
إن التواجد على الأرض أيضًا يجعلك تنفتح على الاستماع إلى وجهات نظر الآخرين. قد يعرفون شيئًا لا تعرفه أنت. هذا يخلق الاحترام المتبادل ، مما يقوي الروابط.

4. تحلب الدفء

قف بقوة مع عائلتك وأصدقائك عاطفياً أو مالياً أو بمجرد القيام بأشياء صغيرة لمساعدتهم بأي شكل من الأشكال. كن حساسًا لمشاعرهم. افهم من أين أتوا. عندما تكون في سلام مع نفسك ، فمن الأسهل أن تتخلى عن أي مرارة قد تكون حملتها في الماضي. هذا يشكل اتصالاً عاطفيًا عميقًا ويعطي إحساسًا قويًا بالأمان. لن يجعلك دفء الحب والسعادة الذي ستشاركه الآن وحيدًا في الحياة.

5. العيش مع الحماس

لكل الأشياء في الحياة زمان ومكان. أظهر الحماس في أحدث التقنيات ، وما هو في الموضة ، وكيف تعمل الأشياء ، وتعلم مهارة جديدة. اخرج للرقص أو شارك في أي نشاط ممتع تفضله. من حين لآخر ، اذهب في رحلة مغامرة. اكتشف أماكن جديدة. لن يؤدي ذلك إلى توسيع آفاقك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى جذب الأشخاص الآخرين النابضين بالحيوية والسعداء الذين يتمتعون بحماس كبير للحياة.

أقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

كيفية مشاركة كلمة مرور WiFi بسرعة من أيفون إلى أيفون أو أندرويد 

تعذر الارتخاء المريئي Achalasia

6. التمتع بروح الدعابة

الفكاهة معدية. لذا ، سواء كنت ذكيًا أو تشارك النكات أو تضحك فقط ، فستظل دائمًا محاطًا بالناس. ويمكن للضحك معًا تكوين علاقات حميمة وسعيدة تدوم.

7. نكران الذات.

بالمعنى الأوسع ، عندما تتوسع رؤيتك من التركيز عليك وعلى رؤيتك إلى المساهمة بإيثار الذات لصالح الآخرين ، سيكون لديك دائمًا متابعون داعمون.
إن طيبة قلبك وقوتك الداخلية لشخصيتك الفريدة هي التي تجذب الناس إليك وتجعلهم يبقون.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد