الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةPeter Gerard Scully قصة بيتر سكالي!!
أخبار و تقارير عالمية

Peter Gerard Scully قصة بيتر سكالي!!

 ولد في عام 1963 في استراليا ، كان يمتلك موقع شهير في ديب ويب متخصص في تعذيب الاطفال الصغار واغتصابهم وقتلهم .. كان يمارس ميوله بجانب انه يتحصل علي أموال كثيرة لأن موقعه كان الاشتراك فيه بلمال !

– كان يشتري الاطفال من أسر فقيرة ويوعدهم انه يعلمهم و أيضاً يعيشهم حياة سعيدة .

-وكان أشهر فيديوهاته الي بنسبة كبيرة تسبب في القبض عليه كان تدمير دايزي ( daisy’s destruction ) الفيديو كان تقريباً حوالي 20 دقيقة (دايزي عمرها 18 شهر ) كان يوجد شخصين بيتر وانثى بالغة كانت تقريباً مساعدته وكانت تساعده في جلب الضحايا .. لا يوجد أحد شاف الفيديو لأنه اختفي لكن يوجد ناس تقول أنهم شافوه.. شرح من شخص قال انه شاف الفيديو : (بدأ الفيديو بتعليق دايزي رأساً علي عقب و يتم ضرب دايزي و يتم اغتصابها عدة مرات ..

– أتهم أنه يمتلك شبكة تعد من أكبر الشبكات في الدارك ويب لتعذيب وقتل وأغتصاب الأطفال و هرب من استراليا في عام 2011 وذهب الي الفلبين في مدينة مالايبالاي ، في فبراير عام 2015 اعتقل بيتر ، اكتشف المحققين بقايا من مراهقة فلبينية 17 عام مدفونة اسفل منزله اللي كان بيعيش فيه .. وتم العثور علي دايزي علي قيد الحياة وبرغم العلاج اللي تقدملها مع ذلك لن تقدر علي الانجاب .. (وكان في كثير من الضحايا لكن أنا أتكلم عن اشهرهم )

– في اكتوبر 2015 أندلع حريق في غرفة الأدلة التي كانت تحتوي علي سجلات الكمبيوتر الخاص بـ بيتر سكالي واشرطة الفيديو وتدمرت الادلة الرئيسية !! يعتقد البعض أن بيتر سكالي رشا ضابط ليحرق الأدلة ، لكن مع ذلك كانت توجد كثير من التهم مستحيل ان تسقط عنه مثل بقايا جثة الفتاة في منزله

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد